أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-May-2017

زواريب اليوم

الغد-علمت "الغد" أن وزير الزراعة خالد الحنيفات أوعز للمعنيين بإعادة تشكيل اللجنة التوجيهية للبرامج والمشاريع الزراعية، بما ينسجم مع مهامها، وتقليص عدد أعضائها إلى 9 بدلا من 17، وذلك لغاية ترشيد النفقات، حيث تصل قيمة الترشيد إلى 600 دينار عن كل جلسة وبنسبة 47 %.
    الخميس 18 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    كشف مصدر مسؤول في مؤسسة المواصفات والمقاييس لـ"الغد"، أمس، عن السماح بدخول لعبة "سبينر"، المثيرة للجدل عالميا، إلى أسواق المملكة، باستثناء تلك الألعاب التي ترتبط بخيوط قد تشكل خطرا على الأطفال. وأشار المصدر إلى أن ثلاث شحنات (بيانات جمركية) كانت موجودة بمراكز حدودية سمح لها أمس بالدخول، للتوزيع في الأسواق.
    الخميس 18 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    يعقد بعد غد السبت في نقابة المعلمين اجتماع بين مجلس النقابة ورؤساء هيئات الفروع، لمناقشة اللقاء برئيس الوزراء، إثر تلويح النقابة بإعلان الإضراب بداية العام الدراسي المقبل. مجلس النقابة كان قد خرج متفائلا بعد لقائه رئيس الوزراء، الذي تعهد باتخاذ بعض القرارات التي تستجيب لمطالب المعلمين.
    الخميس 18 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    تحتفل جمعية الكاريتاس، بالتعاون مع مدارس البطريركية اللاتينية بعد غد السبت بتخريج الفوج الثاني من الطلاب السوريين اللاجئين الذين يتعلمون في مدرسة اللاتين في ناعور.
    الخميس 18 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    ينظم حزب الوحدة الشعبية في خيمة الكرامة بمقره بعد غد السبت ندوة بعنوان "التطورات الإقليمية والدولية وانعكاساتها على المنطقة العربية"، يتحدث فيها من لبنان الباحث والخبير في الشؤون الدولية والإقليمية قاسم عز الدين، وأمين عام الحزب سعيد ذياب، ويديرها الدكتور موسى العزب.
    الخميس 18 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     بمناسبة عيد استقلال المملكة الـ71 الذي يصادف الخميس المقبل، تقيم نقابة المهندسين احتفالية في مجمع النقابات الأربعاء المقبل تحت عنوان "الاستقلال حضارة وبناء.. المهندسون بناة الوطن".