أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Dec-2017

إيجل هيلز تستعرض مشروعاتها العقارية في الأردن
 سمول: "تشهد مشاريعنا في الأردن تقدماً سريع وملحوظاً
مباشر -
قدمت  شركة "إيجل هيلز" الأردن؛ شركة الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، لمحة حول أربعة مشاريع عقارية وتطورية للشركة في المملكة الهاشمية.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر دبي، جمع نخبة من كبار رجال الأعمال والشخصيات الرسمية من الجالية الأردنية في الإمارات في إطار استراتيجية الشركة التسويقية، وذلك وفقا لبيان تلقى مباشر نسخته.
 
وسلطت إيجل هيلز الأردن الضوء على مشاريعها التي تقوم بتطويرها حالياً في العاصمة عمّان ومدينة العقبة، والتي تعيد صياغة معايير المجتمعات الراقية وتقدم مفاهيم جديدة للحياة العصرية في المملكة.
 
واشارت الشركة الى برنامج خدمات "عربي بلا حدود" من البنك العربي، والذي يقدم خدمات  للمغتربين الأردنيين في الإمارات، من بينها قرض الرهن العقاري للمغتربين.
 
وقال الرئيس التنفيذي لـ إيجل هيلز الأردن، دوجلاس سمول: "تشهد مشاريعنا في الأردن تقدماً سريع وملحوظاً، ونحن ندرك في إيجل هيلز الأردن قيمة مشاركة إنجازاتنا ورؤيتنا مع الأردنيين سواء داخل المملكة أو خارجها"
 
يذكر بأن إيجل هيلز الأردن، تقوم بتطوير عدة مشاريع عقارية وسياحية في الاردن  تتضمن سانت ريجيس عمّان ،ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان،وتطوير فندق W عمّان العاصمة، ، وذا سكاي لاين رزيدنسز من Wعمّان .
 
 وقد شهد شهر نوفمبر من العام الحالي 2017 بدء تسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز من Wعمّان، الأمر الذي يعتبر إنجازاً نوعياً يضاف لسجل إنجازات الشركة ويحمل قيمة كبيرة للأطراف المعنية.
 
وفي مدينة العقبة، فتقوم إيجل هيلز الأردن بتطوير سرايا العقبة، بالإضافة إلى خليج صناعي يضيف 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطئ العقبة و قرية الراحة بما في ذلك حديقة ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع.
 
وإيجل هيلز شركة خاصة تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وتتخذ من أبوظبي مقراً لأعمالها، وتتركز مشاريعها في مجال تطوير المخططات الرئيسية بالمدن في أكثر الأسواق العالمية نمواً.
 
وتعمل الشركة على عدد من المشروعات الكبيرة في دول مثل الأردن، والبحرين، والمغرب، وصربيا، والإمارات.