أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Aug-2017

«إعمار» تطلق «17 آيكون بي» في قلب منطقة الجزيرة بمشروع «خور دبي»

البيان - كشفت «إعمار العقارية» عن أحدث مجمعاتها السكنية الذي يمتاز بتصميمه المعماري الأنيق وموقعه الحيوي في قلب منطقة الجزيرة ضمن مشروع «خور دبي» الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. يتألف برج «17 آيكون بي» السكني الجديد من 43 طابقاً وسيتم إطلاق مبيعاته يوم 29 أغسطس 2017.

 

ويتمتع المشروع بإطلالات مباشرة على «برج خليفة» و«برج خور دبي» ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية التي تم إدراجها ضمن اتفاقية «رامسار» الدولية برعاية منظمة «اليونسكو» وتشكل موطناً لما يزيد على 67 فصيلة من الطيور المائية.

 

وتبدأ مبيعات «17 آيكون بي» في «خور دبي»، الذي يجري تطويره كمشروع مشترك مع «دبي القابضة»، اليوم 29 أغسطس 2017، وذلك في مركز مبيعات «خور دبي» في رأس الخور، ومركز مبيعات «إعمار» في «وسط مدينة دبي»، ومركز مبيعات «دبي هيلز استيت» في شارع أم سقيم، إضافة إلى مركز مبيعات «إعمار» في أبوظبي الكائن في برج النهضة، الشارع 4 بمنطقة الكورنيش.

 

ومع موقعه المميز، يركز «17 آيكون بي» على أنماط الحياة الصحية والتناغم مع البيئة الطبيعية عبر احتضانه للعديد من المساحات المناسبة للأنشطة العائلية، بما في ذلك ممرات التنزه التي تحيط بجنباتها الأشجار ومناطق ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى حوض السباحة والمنصة الترفيهية والقاعة متعددة الاستخدامات ومرافق اللياقة البدنية الحديثة.

 

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «أصبح خور دبي من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، فهو يضمن قيمة كبيرة بفضل احتضانه لـ «برج خور دبي» والمنطقة التجارية الجديدة المرتقبة. ويقدم برج «17 آيكون بي» الجديد ثلاث مزايا فريدة: الموقع الحيوي في منطقة الجزيرة.والإطلالات المباشرة على الأفق العمراني لمدينة دبي والخور ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، وباقة متكاملة من المرافق الصحية والترفيهية، ليكون المشروع ملاذاً هادئاً في قلب المدينة».

 

ويمتاز مشروع «17 آيكون بي» بتصميمه المعماري الأنيق وتوظيفه للعناصر الهندسية العمودية التي تبرز ارتفاع البرج، في حين تم تصميم الديكورات الداخلية لضمان أعلى مستويات الراحة للسكان، وتعزيز الإطلالات المباشرة على محيط المشروع. كما تضم منصة البوديوم في الطابق الأول من «17 آيكون بي» مساحات خاصة بالسكان ترتبط مباشرة بالبرج، وتحتوي على مناطق للأنشطة الترفيهية طيلة اليوم في أجواء تضمن أعلى مستويات الخصوصية والراحة للسكان.