أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    09-Oct-2017

اختيار «بنك الكويت الوطني» أفضل مؤسسة لعلاقات المستثمرين

 «الحياة» 

اختارت «جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين» (ميرا) «بنك الكويت الوطني» كأفضل مؤسسة في مجال علاقات المستثمرين في الكويت، وذلك خلال حفلة أقيمت في دبي لتكريم أبرز الشركات والأفراد الذين طبقوا أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بناءً على الاستبيان الذي نفذته «اكستل تومسون رويترز» لآراء مئات المحللين ومديري الاستثمار مــن أكبــر البنوك والمؤسسات الاستثمارية في العالم. وتم اختيار «بنك الكويت الوطني» أيضاً ضمن أفضل 5 مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال علاقات المستثمرين.
ويعتبر هذا الاختيار بمثابة تقدير جديد للبنك لاعتماده أفضل معايير الحوكمة والشفافية، ولجهوده الرامية إلى تعزيز التواصل مع المستثمرين في العالم، طبقاً لمعايير خاصة في تحقيق أداء متميز في ممارسات إدارة الأخطار وحوكمة الشركات. وحصل مساعد المدير العام لعلاقات المستثمرين في البنك أمير حنا على جائزة أفضل مسؤول لعلاقات المستثمرين في الكويت.
وأقيمت الحفلة ضمن فعاليات مؤتمر «ميرا» السنوي، الذي يعد أكبر حدث في المنطقة يهتم بتطوير علاقات المستثمرين.
وركز المؤتمر على تعزيز الجهود للوصول إلى أفضل الممارسات في هذا القطاع، تحت عنوان «قيادة التحول لفتح آفاق المنافع المستقبلية»، إذ شهد نقاشات حول أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال علاقات المستثمرين.