أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Sep-2019

Orange الأردن تطرح خطي الجيش "10 و15" الجديدين بمزايا استثنائية

 الدستور

طرحت  Orangeالأردن مؤخراً عروضا شهرية جديدة لمنتسبي ومتقاعدي الجيش الأردني/الجيش العربي بمزايا وخصائص استثنائية وأسعار مخفضة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين والتي أثبتت نجاحها على مدى سنوات.
 
 
 
وقالت الشركة إن عروض خط الجيش 10 وخط الجيش 15 الشهرية الجديدة تتمتعان بخصائص مميزة، ذلك أن مشتركي خطوط  Orangeالجيش 10 أو15 يمكنهم الحصول على خطين من خلال إظهار هوية الأحوال الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية حصولهم على رقم مميز، كما يمكن الحصول على الخطوط الجديدة من أي من معارض Orange المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.
 
 
 
ويمتاز خطOrange  الجيش 10 الجديد بـتوفر 30,000 دقيقة مكالمات لشبكة Orange، و1500 دقيقة مرنة، و25 جيجابايت حزمة إنترنت و3000 رسالة قصيرة، و1000 دقيقة لشبكة Ooredoo فلسطين، عدا عن خدمة إنترنت لا محدود بسرعة أقل في حال انتهاء الحزمة الرئيسية طيلة الفترة المتبقية من الاشتراك الشهري، وخدمة ترحيل حزم الإنترنت، إضافةً إلى نقاط الولاء وخدمتي تنبيه المكالمات الفائتة وإخفاء الرقم مجاناً.
 
 
 
أمّا خط  Orangeالجيش 15، فيتضمّن 30,000 دقيقة مكالمات لشبكة Orange، و2000 دقيقة مرنة، و30 جيجابايت حزمة إنترنت و3000 رسالة قصيرة، و1000 دقيقة لشبكة Ooredoo فلسطين، وخدمة إنترنت لا محدود، وخدمة ترحيل حزم الإنترنت، ونقاط الولاء وخدمتي تنبيه المكالمات الفائتة وإخفاء الرقم مجاناً، فضلاً عن خصم على الأجهزة بقيمة 60 دينار بالتزام سنتين.
 
 
 
ويذكر أن Orange الأردن تربطها بالقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي شراكة طويلة الأمد، حيث أطلقت سابقاً عروض لمنتسبي ومتقاعدي الجيش والأجهزة الأمنية وعائلاتهم، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت والأجهزة الخلوية المميزة، تقديراً لهم وامتناناً لتفانيهم في خدمة الوطن.