أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Jul-2018

زواريب اليوم

 الغد-علمت "الغد" أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيلتقي صباح السبت المقبل بممثلي القطاع الزراعي والحيواني في دار رئاسة الوزراء. ويبحث الرزاز مع ممثلي القطاع بحضور عدد من الوزراء المعنيين، مشاكل ومطالب المزارعين ومربي الثروة الحيوانية، حيث يشكون من تعرضهم لخسارات كبيرة جراء بعض السياسات والقرارات الرسمية.

الأربعاء 11 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
 ينتظر تجار سيارات قرارا حكوميا حول مطالبات لهم خلال الأيام الماضية، دعوا فيها لتخفيض الضريبة الخاصة على المركبات، التي كان أقرها مجلس الوزراء مؤخرا من 1500 دينار (حدها الاعلى) إلى 350 دينارا. مطالبات التجار جاءت، وفق عدد منهم، خلال لقاء مع وزير المالية عزالدين كناكرية، والذي وعد بالرد قريبا على مطلبهم عقب مراجعة رئيس الوزراء.
الأربعاء 11 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
 مصدر أمني أكد أمس أن فيديو محاولة الاعتداء على مالك احد محال المجوهرات من قبل سيدتين "لم يقع داخل المملكة وإنما في احدى الدول المجاورة". وكان تم تداول مقطع الفيديو المذكور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اعتبار ان الحادثة وقعت في الاردن، وهو ما نفاه المصدر الأمني.
الأربعاء 11 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
 يقام في عمان مطلع الشهر المقبل المؤتمر الدولي الاول حول "التسرب من المدرسة: الوقاية والعلاج"، وتنظمه شبكة "المحور الانساني العالمي للطفولة وابحاثها. المؤتمر يقام في مركز الحسين الثقافي برأس العين يومي 8 و9 ايلول (سبتمبر) القادم.