أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    25-Oct-2017

بدء موسم سياحة الطائرات العارضة إلى العقبة

 

 أحمد الرواشدة 
العقبة - الغد- دشن وصول طائرة من روسيا أمس إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة وعلى متنها 227 سائحاً، ضمن إقامة لمدة سبع ليال في العقبة والبترا والبحر الميت، وبدعم من هيئة تنشيط السياحة، بدء موسم سياحة الطائرات العارضة. 
ويعتبر هبوط الطائرة ضمن الجهود التي تبذلها هيئة تنشيط السياحة، لاستقطاب الطائرات العارضة ومنخفضة التكاليف والمنتظمة من دول عدة إلى مدينة العقبة بشكل مباشر. 
وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات أهمية هذه الخطوة، التي تتضمن استمرار معدل الزيادة في استقطاب المزيد من رحلات الطيران الى مدينة العقبة مباشرة، والانطلاق منها لزيارة كافة المواقع السياحية والاثرية في المملكة، مبيناً ان نجاح هذه الخطوة جاء بجهود مشتركة وبروح الفريق الواحد وضمن خطط الهيئة وبتعاون ايجابي من الشركات السياحية المعنية بهدف النهوض بالنشاط السياحي في المملكة. 
وتبدأ سياحة الطيران العارضة في العقبة نهاية الشهر الحالي، وهي سياحة روسية نوعية من فئة الشباب لمدة ستة أيام من هواة سياحة المغامرة في صحراء وادي رم والديسة، والتي ستشهد العديد من الفاعليات المتعلقة بالرياضات الصحراوية، ومنها رياضة المنظاد والطيران الشراعي وتسلق الجبال وقيادة سيارات الدفع الرباعي.