أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Oct-2016

"جنرال إلكتريك" تنضم لبرنامج "شركاء النهضة" من هارفارد بزنس ريفيو العربية

  انضمت شركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز GE) إلى برنامج شركاء النهضة الذي أطلقته مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية في يونيو (حزيران) 2016. وكشريك استراتيجي في البرنامج، ستتيح مساهمة جنرال إلكتريك منح اشتراكات في أنحاء العالم العربي لغير القادرين على تأمين كلفة الاشتراك.

 
 
وقال نبيل حبايب، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"جنرال إلكتريك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "تمثل مشاركتنا في هذا البرنامج امتداداً لالتزامنا بضرورة توفير تزويد الشباب العربي بأفضل محتوى متخصص بمجال الأعمال. ويسرنا من هذا المنطلق أن نتعاون مع النسخة العربية لمجلة ’هارفرد بزنس ريفيو‘ العريقة، والتي لطالما كان لها دور بارز في إثراء بيئة الأعمال في العالم العربي برؤى وأفكار سبّاقة".
 
 
ومن جانبه قال عبدالسلام هيكل رئيس مجلس إدارة شركة هيكل ميديا الناشرة لمجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية: "الشباب في المنطقة يحتاجون إلى محتوى جيد ومفيد باللغة العربية، والدليل إقبالهم الهائل على محتوى هارفارد بزنس ريفيو. لا نريد أن تكون التكاليف عائقاً أمامهم. وجنرال إلكتريك تؤكد من خلال هذه الشراكة التزامها كشركة رائدة بتمكين شباب المنطقة وتعزيز التنمية الاقتصادية في بلادنا."
 
 
تهدف مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية إلى المساهمة بحلّ مشكلة الإدارة في العالم العربي، حيث تشير الدراسات إلى نقص كبير في التأهيل الإداري في المنطقة مما يعيق نمو الشركات ويبطئ الدورة الاقتصادية وبرامج الإصلاح. ويتيح برنامج "شركاء النهضة" للمؤهلين ثروة من الخبرات الإدارية لأوسع شريحة من القراء بغض النظر عن قدرتهم الشرائية أو اختلاف أولوياتهم مع بداية حياتهم المهنية. علماً أنه يمكن التقدم للحصول على منحة البرنامج من خلال موقع المجلة www.hbrarabic.com.