أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Jan-2020

(زين) تنفذ العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية عام 2019

 الرأي

اختتمت زين الاردن عام 2019 بالعديد من المبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية بفعاليات وشراكات استراتيجية مع العديد من الجهات الرسمية والخاصة.
 
ففي مجال التعليم، استكملت المرحلة الرابعة من مشروعها لتزويد المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة بالألواح التفاعلية الذكية والألواح البيضاء، من بينها 70
 
مدرسة حكومية بـ1170 لوحا ذكيا وأبيض ليصل عدد الألواح التي زودت بها المدارس الحكومية منذ بدء المشروع والبالغة قيمته مليون دولار، أكثر من 5000 لوح في أكثر من 350 مدرسة حكومية في محافظات المملكة كافة.
 
وأطلقت حملتها للعودة إلى المدارس، فوزعت 11 ألف حقيبة مدرسية على طلبة المدارس في المناطق الأقل حظاً، كما استكملت مسيرتها في التدريب المجاني على صيانة الأجهزة الخلوية في مراكزها المنتشرة في عدة محافظات، وافتتحت مركزها الجديد بمدينة السلط، ومختبراً للاتصالات بجامعة اليرموك، وبرنامجها «تألّق لاكتشاف وتشجيع مواهب طلبة المدارس، ورعايتها حفل توزيع جوائز الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي.
 
وفي مجال الصحة، استمرت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال تقديم خدمات الرعاية الصحية لأكثر من 10 آلاف طفل، ودعم العديد من الجهات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية، كما شاركت بمبادرة «همّتنا» لتجهيز غرفة بكامل معداتها وتجهيزاتها، إضافة إلى قاعة انتظار في قسم الأورام بمستشفى البشير.
 
وعلى صعيد التكافل الاجتماعي ودعم المجتمع؛ شاركت زين في تكريم أمهات الشهداء، واطلقت العديد من المبادرات، كما شاركت بمبادرة «أردن النخوة».
 
وتقديراً لدور نشامى الجيش العربي وتضحياتهم، قدمت زين مبلغ 236 ألف دينار دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وصندوق المسؤولية الاجتماعية، كما كانت أول الداعمين لحملة دعم الغارمات التي جاءت بمبادرة كريمة من جلالة الملك عبدالله الثاني، حيث قدمت 50 ألف دينار لصالح الحملة.
 
وأطلقت مجموعة زين برنامج «We Able» لدمج وشمول الأشخاص من ذوي الإعاقة ضمن الكادر الوظيفي.
 
وفي مجال الرياضة والشباب، نظمت زين بطولاتها لكرة القدم الخماسية في جميع المحافظات واحتفلت زين بعيد الاستقلال، وبمرور 20 عاماً على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.
 
وأبرمت زين العديد من الشراكات مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة في إطار دعمها للمجتمع المحلي.