أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Feb-2020

44 شركة أردنية تشارك في معرض الخليج الغذائي

 الرأي

 
تنظم جمعية المصدرين الأردنيين مشاركة 44 شركة اردنية متخصصة بالصناعات الغذائية، في معرض الخليج الغذائي (غلف فود) في دورته 25 والذي سيفتتح في مدينة دبي يوم الاحد المقبل.
 
وتتوزع الشركات الصناعية الاردنية المشاركة بالمعرض والذي يستمر خمسة ايام على قطاعات مختلفه تشمل منتجات اللحوم المصنعه والقهوة والشاي والبهارات والبقوليات والاغذيه المصنعه.
 
وقال رئيس الجمعية المهندس عمر أبو وشاح في بيان امس» إن معرض (غلف فود)، يعد من أهم المعارض المتخصصة في مجال الغذاء على مستوى العالم حيث تشارك فيه آلاف الشركات العالمية»، مبينا ان الجناح الاردني يقام على مساحة 815 مترمربع.
 
واضاف ان الجمعية بدأت تنظم المشاركة بالمعرض منذ 15 عاما كون (غلف فود) يعتبر اهم ملتقى لقادة القطاع الغذائي في العالم ويجتذب سنويا اكثر من ١٠٠ الف زائر من اكثر من ١٦٠ دولة حول العالم ويتم على هامشه عقد صفقات تجارية كبيرة.
 
واوضح المهندس ابو وشاح ان مشاركة الشركات الاردنية بالمعرض تهدف إلى تمكينها من ترويج منتجاتها، والاطلاع على آخر التطورات في مجال تصنيع المواد الغذائية وبخاصة ان (غلف فود) يشكل تظاهرة اقتصادية مهمة ويعد ثاني أكبر معرض متخصص بالغذاء والشراب على مستوى العالم.
 
واشار إلى أن معرض (غلف فود) يعتبر الأضخم بمجالات الإنتاج والتصنيع والتعبئة الغذائية والمشروبات بالمنطقة، حيث تحرص الكثير من الدول المشاركة في فعالياته من خلال تخصيص مساحات لعرض منتجاتها، داعيا الشركات الأردنية إلى استغلال فرصة مشاركتها للترويج لمنتجاتها والسعي لعقد الصفقات التجارية.
 
وأكد أن الجمعية تحرص على المشاركة السنوية بالمعرض بهدف تمكين الشركات الأردنية للتعرف على نظرائهم مع التجار المشاركين بالمعرض من مختلف العالم.