أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Jun-2018

"ميناآيتك" تطلق أكاديمية وبرنامج MenaPay® Professional

 

عمان-الغد-  أعلنت شركة "ميناآيتك" الأردنية المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والإدارة المؤسسية رسميا إطلاقها أكاديميتها المتخصصة لبرنامج MenaPay® Professional المعتمد والمصمم لمنح الموظفين المعرفة والمهارات والخبرة لتأهيلهم وجعلهم محترفين في مجال احتساب الرواتب والإجازات.
ويأتي إطلاق هذه الأكاديمية إيمانا من شركة "ميناآيتك" بأهمية تأهيل الموظفين من مختلف المؤسسات وفي جميع القطاعات في مضمار إدارة الموارد البشرية، حيث ستقوم الشركة خلال وقت قريب بعقد دورات لنظام إدارة الرواتب وشؤون الموظفين لتعزيز المعرفة وإعداد الموظفين للوصول إلى التميز.
والبرنامج الذي ستقدمه الأكاديمية يستهدف المتخصصين في الموارد البشرية والموظفين المشاركين في احتساب الرواتب، والذين سيتعرضون ويتلقون المعرفة العملية والفهم لنظام إدارة الرواتب وشؤون الموظفين، والذي يغطي جميع كشوف المرتبات المهمة ووظائف الموظفين. إنه بمثابة فرصة للنمو الوظيفي والتطوير المهني.
 وسيغطي المنهاج والبرنامج مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك إعدادات المؤسسة وملفات الموظفين والمعاملات المالية وإدارة الاجازات وحسابات الرواتب والمزيد، وسيمنح المشاركين فيه شهادة تدريب بالإضافة إلى الاعتماد المهني الممنوح من MenaPay® (MPAY-CP®) بعد اجتياز الامتحان المطلوب.