أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Feb-2017

هيونداي" تكشف عن تفاصيل "أكسنت" الجديدة كليا

عمان اكسشينج-

 كشفت شركة "هيونداي موتور" عن سيارتها "أكسنت" الجديدة كلياً خلال مشاركتها في المعرض الكندي الدولي للسيارات المقام في مدينة تورونتو، وهي السيارة التي استطاعت، منذ إطلاقها أول مرة في العام 1994، كسب شعبية عالمية واسعة أهّلتها لتأسيس قاعدة متينة لإطلاق طراز الجيل الخامس.
وتنطلق "أكسنت" الجديدة كلياً من نقاط القوة التي اتسمت بها الطرز السابقة، متضمّنة أوجهاً عديدة من براعة "هيونداي" الهندسية الحديثة وخبراتها في مجال البحث والتطوير. وتتسم السيارة بتصميم جريء، ومقصورة متطورة، وكفاءة في توليد قوة الحركة، وانخفاض ملحوظ في الضجيج داخل المقصورة، فضلاً عن ديناميكية قيادة معززة إلى حد كبير.
وتم تجهيز السيارة الجديدة المدمجة بأحدث تقنيات السلامة ومزايا الراحة، ما يُسلط الضوء على الريادة التي تتمتع بها عملاقة صناعة السيارات الكورية في الابتكار.
وسوف تبدأ سيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة بالوصول إلى الأسواق العالمية ابتداء من الربع الثالث للعام الحالي، تليها "أكسنت" ذات الأبواب الخمسة في الربع الذي يليه.
وبهذه المناسبة، أشار مايك سونغ، رئيس عمليات "هيونداي" في أفريقيا والشرق الأوسط، إلى النجاح الكبير الذي حققه الطراز "أكسنت" من "هيونداي" في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أنه أسس لريادة علامة هيونداي في سوق السيارات الصغيرة، وأن هذا الجيل الجديد من السيارة "سوف يرسي معايير جديدة في فئتها".
وينتظر أن ترفع "أكسنت" الجديدة كلياً معايير القطاع فيما يختص بديناميكيات القيادة والسلامة، فيما تقدم مستوىً استثنائياً من كفاءة استهلاك الوقود وتحافظ على مكانة "هيونداي" التنافسية فيما يتعلّق بالقيمة التي لا تُضاهى. وتستخدم "هيونداي" في السيارة "أكسنت" الجديدة، التي تشتهر بمتانتها العالية، فولاذاً محسناً عالي الصلابة نسبته 54.5 بالمائة، يزوّدها به مصنع "هيونداي" للفولاذ، وذلك بعد أن بلغت هذه النسبة في الجيل الرابع 41.5 بالمائة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد خضع هيكل السيارة "أكسنت" إلى تحسين في الصلابة الالتوائية بنسبة 32 بالمائة نظراً لاستخدام مواد لاصقة هيكلية لتعزيز الصلابة، بلغ امتدادها 98.5 متراً.