أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Mar-2021

البنك الأردني الكويتي وشركة «Better Business» يختتمان برنامجا تدريبيا

 الدستور

أقيمت يوم الأربعاء الماضي فعالية اختتام الدورات التدريبية في مجال تطوير مهارات مدراء الفروع ومساعديهم وبعض مدراء الدوائر في البنك الأردني الكويتي، والتي نظمتها شركة Better Business بالتعاون مع دائرة التدريب والتطوير – إدارة الموارد البشرية على مدى سنة كاملة، تحت عنوان «القيادي الناشئEmerging Leader».
حضر حفل الختام، الذي أقيم في مقر الإدارة العامة للبنك، هيثم البطيخي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة بالبنك الأردني الكويتي، والسيدة عبير قمصية المؤسس والمدير العام لشركة بتر بيزنس، بحضور أعضاء من الإدارة العليا للبنك، حيث تم استعراض مراحل البرنامج ومدى التأثير الذي أحدثه في المهارات القيادية للمتدربين ومدىإحرازهم للنتائج الملموسة بمهامهم الجديدة، لاسيما خلال الفترة الصعبة التي يمر بها العالم والتي تطلبت اتباع طرق حديثة لتطوير الموظفين، لما فيه منفعة البنك في سعيه لتقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.
وقد جاءت هذه الدورات انطلاقاَ من تركيز البنك الأردني الكويتي إستراتيجيًا على تعزيز وتطوير مهارات ومعارف مديري فروع ودوائر البنك في أنحاء المملكة. وتطرّق البرنامج إلى عدة محاور منها: القيادة التي تُحدث فرقًا، مهارات استقطاب العملاء ومهارات الذكاء الاجتماعي.
هذا وقدّم هيثم البطيخي كلمة تعبّر عن اعتزازه بهذه الشراكة القيمة، والتي سوف تعمل على زيادة وتطوير مهارات مدراء فروع ودوائر البنك، في ضوء التطور السريع الذي تشهده الساحة المصرفية. وبدورها قامت السيدة عبير قمصية بالتعبير عن فخرها بمثل هذه الشراكة وسرورها لتقديم هذا البرنامج لأعضاء فريق البنك.
وفي الختام قام هيثم البطيخي والسيدة عبير قمصية بتسليم شهادات المشاركة على المتدربين.