أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    15-Jan-2018

المسلماني: "دالاس" تطلق برنامج "أوبا..أوروبا" بخصومات %80‎

 

عمان-الغد- تطلق شركة دالاس للسياحة والسفر، إحدى أكبر شركات السياحة في الأردن، أقوى وأضخم حملة سياحية لصيف 2018 بعنوان "أوبا .. أوروبا"، بعدما أعلنت عن عروضها للسفر والسياحة إلى معظم الدول الأوروبية بخصومات تصل إلى 80%. 
وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي للشركة النائب السابق أمجد المسلماني بأن "إدارة الشركة استطاعت خلال السـنوات الخمس والعشرين الماضية تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام التي وضعتها في مقدمة الشركات التي تقدم وتبيع الخدمات السياحية للمسافر الأردني، مع الاحتفاظ دائما بجودة الخدمة والسعر المنافس، حيث كان الهدف الرئيسي للشركة منــذ تأسيسها تمكين المواطن الأردني على اختلاف طبقته وامكانياته المادية من السفر والسياحة الخارجية، إيمانا منا بأن السفر حق للجميع، وانسجاما مع هذا الهدف".
وأضاف أنه "تعزيزا لدور الشركة ومكانتها، تطلق اليوم أقوى وأضخم برنامج سياحي لصيف 2018 تحت عنوان "أوبا .. أروبا"، والذي يفتح الأبواب أمام الأردنيين جميعا على اختلاف إمكانياتهم وقدراتهم المالية لزيارة معظم الدول الأوروبية، إذ تم العمل على تحقيق هذه الحملة وبرامجها منذ فترة طويلة من قبل إدارة الشـركة وعدد من الخبراء والمستشارين، حتى أصبحت اليوم واقعا يمكن المسافر الأردني من زيارة أوروبا بأسعار تقل عن أسعار السوق بحوالي 80%".
ولهذا الغرض، بين المسلماني بأن "شركة دالاس خصصت طائرات سياحية، خاصة للسفر إلى الوجهات الأوروبية وعلى رأسها إيطاليا والنمسا ودول أوروبا القديمة، مثل بلغاريا وهنغاريا والتشيك، وأن جميع الرحلات تتميز بالبرامج الترفيهية والسياحية الشيقة، حيث يمكن للمسافر مثلا زيارة أكثر من مدينة أوروبية خلال فترة الرحلة، وفقاً لبرنامج العرض لكل جهة أو وجهة، وأن الانتقال بين دولة أوروبية وأخرى أو بين المدن داخل الدولة الواحدة سيكون من ضمن البرنامج السياحي وبترتيب سابق".
وأضاف أن "المسافر إلى إيطاليا مثلا سيصل أولا لمدينة روما ويقيم هناك عدة ليال ومن ثم سيغادر إلى فلورنس وصولا إلى مدينة العراقة والجمال فينيسيا البندقية، ليكمل رحلته هناك أو العكس، كما يستطيع المسافر أيضا السفر إلى التشيك لعدة أيام ثم المغادرة إلى النمسا وقضاء عدة ليال وصولا إلى هنغاريا، وهذه الميزة وهذا الترتيب بين برامج السياحة الأروبية لا يستطيع أي مسافر الحصول عليه إلا من خلال شركة دالاس، أو كلائها المعتمدين".
وأكد أن "دالاس للسياحه كانت وستبقى دوما عند حسن ظن المواطنين، وأننا لن نقبل بتقديم إلا ما هو مميز، وأن الشركة ستعمل دائما على تقديم البرامج والعروض السياحية التي تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية للمواطن الأردني".
كما أشار إلى أن "دالاس وفي خططها المستقبلية، ستسعى لافتتاح وجهات سياحية جديده بأسعار مناسبة للمواطن، وأن برنامج "أوبا..أوروبا "هو بداية لسلسلة من البرامج المميزة القادمة من الشركة". 
ودعا الراغبين للاستفادة من هذا العرض إلى المبادرة بالحجز خلال الفترة المحددة له، واستغلال انخفاض الأسعار كون مدة هذا العرض محددة.
كما دعا الأردنيين الراغبين بالسفر خلال صيف 2018 للإسراع بحجز مقاعدهم مبكرا للحصول على التأشيرات اللازمه للسياحة في أوروبا، مبينا أن "فترة الحجز لهذه البرامج والعروض ستكون ما بين منتصف كانون الثاني(يناير) حتى بداية شباط من هذا العام، وأن الفرصة الآن أصبحت حقيقية لاستكشاف الثقافة والحضارة الأوروبية والاستمتاع بأضخم البرامج السياحية في تاريخ الأردن على الإطلاق".