أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Mar-2018

زواريب اليوم

 الغد-يعقد مجلس النواب عصر اليوم جلسة رقابية، تتضمن ردود الحكومة على اسئلة النواب، فيما يتوقع خلال الجلسة أن يتم تحديد موعد المناقشة العامة، التي اقرها مجلس النواب لبحث ردود الحكومة على مقترحات النواب المتعلقة ببدائل رفع الأسعار. وقد ادرج النواب على جدول أعمال جلستهم اليوم 15 ردا حكوميا على استفسارات النواب.

الأحد 18 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
اجتماع مهم يعقد اليوم في مجلس الأعيان بمشاركة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، ويضم لجنة الزراعة والمياه بالاعيان والرئيس المستقيل للجنة الزراعة النيابية خالد الحياري واعضاء لجنة الدفاع عن المزارعين، وذلك للتباحث في أزمة اعتصام المزارعين المتواصل منذ اسابيع، بعد فرض ضريبة جديدة على القطاع. ويبحث الاجتماع في ايجاد مخرج للازمة.
الأحد 18 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
القيادي في حركة "فتح" الفلسطينية والناطق الرسمي باسمها ناصر القدوة في زيارة إلى المملكة حاليا، حيث تتضمن زيارته سلسلة لقاءات وفعاليات مع شخصيات أردنية.
الأحد 18 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
من أصل 119 ألف وحدة انارة موفرة للطاقة LED تسعى أمانة عمان إلى استبدالها بوحدات الانارة القديمة، انتهت الأمانة من تركيب 50 ألف وحدة موفر للطاقة ضمن مشروع إنارة مدينة عمان الذي ينفذ بالتعاون مع شركة الكهرباء الأردنية. الأمانة تتجه للاعتماد على الطاقة البديلة بإنارة مبانيها والشوارع، لتوفير 60 % من كلفة الطاقة المستخدمة، بحسب دراساتها.