أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Apr-2014

"الاتحاد للطيران" تعزز تجربة العطلات عبر نصائح سفر مصممة حسب الطلب
 
دبي - الغد- أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن عزمها تقديم نصائح سفر مخصصة حسب الطلب لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار المبادرة الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الشركة تحت عنوان “الاتحاد دليلك”.
تسعى هذه الحملة العالمية إلى دعوة الجمهور لطرح الأسئلة ذات الصلة بالعطلات على موقع التواصل الاجتماعي وتويتر باستخدام الوسم #EtihadSuggests، علماً بأن قسم المجتمع الإلكتروني في الاتحاد للطيران سيقوم بالرد على كل استفسار خلال عشر دقائق، عبر تقديم معلومات مفيدة حول الوجهات التي يوصى بزيارتها، مدعومة بمقترحات حول أفضل الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية.
وفي إطار الحملة، تقوم الشركة بتحضير المعلومات بصورة مسبقة من أجل استخدمها للرد على الاستفسارات العامة ذات الصلة بالسفر الواردة عبر موقع فيسبوك وتويتر، مع منح المستخدمين نصائح مفيدة ترتبط برحلتهم التي يخططون لها.
وتعمل الحملة على مدار الساعة، ويتولى فريق المجتمع الإلكتروني التابع للشركة تقديم إرشادات سفر شخصية باللغتين الإنجليزية والعربية.
وبهذه المناسبة أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: “تستقطب قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة طائفة واسعة وسريعة النمو من المعجبين في مختلف أنحاء العالم الذين أظهروا حفاوة بالنصائح والإرشادات المتعلقة بالسفر والتي نشرناها في وقت سابق”. 
وأضاف قائلاً: “تأتي حملة “ الاتحاد دليلك” بمثابة فرصة للاستفادة من هذا الحضور الواسع واكتشاف ثروة المعلومات التي تمتلكها الاتحاد للطيران والاتحاد للعطلات حول الوجهات المدهشة التي يمكن زيارتها، إلى جانب باقة من الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية التي لا يمكن تفويتها أثناء الإقامة في هذه الوجهات. وبخلاف المنشورات الأخرى المخصصة للجمهور الأوسع، تركز الحملة على تقديم معلومات مصممة حسب الطلب والتي تستهدف مستخدم بعينه. وبمجرد الانتهاء من إعداد خطط السفر، يمكن الاتحاد للعطلات أن تساعد في تلبية هذه الخطط.