أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Aug-2015

فلورنسا تفوز باستضافة المؤتمر السنوي الثالث لمخططي الأعراس في الوجهات الخارجية لعام 2016
عمان اكسشينج - تغلبت فلورنسا على العديد من الدول المنافسة لتحظى بشرف استضافة المؤتمر السنوي لمخططي الأعراس في الوجهات الخارجية الذي يجمع نخبة من مخططي الأعراس حول العالم في وجهة واحدة. ويعتبر المؤتمر "منصة الأعمال الوحيدة للأعراس في الوجهات الخارجية"، والتجمع الحصري لألمع الشخصيات في ميدان تنظيم الأعراس.
 
بسمعته المميزة كعلامة تجارية مرموقة، نجح مؤتمر مخططي الأعراس في الوجهات الخارجية الذي تنظمه كيو أن إي إنترناشونال ومقرها دبي، في ترسيخ مكانته كأفضل مؤتمر في العالم لترويج سياحة الأعراس في الوجهات الخارجية. وبعد انطلاقته القوية في أثينا باليونان عام 2014، والإقبال الرائع الذي شهده في موريشيوس عام 2015، باتت العلامة التجارية المتميزة للمؤتمر تنتقل إلى موقع جديد كل عام، لتوفر لمخططي أعراس المشاهير والعائلات المالكة والأثرياء من جميع أنحاء العالم فرصة الالتقاء بموردي المنتجات الفاخرة كالفنادق والوجهات الفخمة، وشركات إدارة الوجهات، وهيئات السياحة وكبار الشركاء، مثل المصورين، ومصمّمي المجوهرات، وتجار الزهور، وموردي المأكولات، وديكور الأعراس، ومصمّمي الأزياء، وتأجير الأثاث، ومزودي المشروبات، وسواهم من موردي مستلزمات الأعراس، ضمن بيئة مثالية للأعمال. ولا توجد فعالية أخرى في العالم تستقطب مثل هذه النخبة المتنوعة والمتعددة الثقافات من المختصين في مجال الأعراس، والذين يعتبرون من أبرز المخططين ومزودي الخدمات.
 
وفي معرض تعليقه على العرض الذي قدمته فلورنسا قال أكاش جين، مدير كيو أن إي إنترناشونال: "لقد أبدى مكتب مؤتمرات فلورنسا تفهماً ودعماً كبيرين للمفهوم الفريد الذي يمثله مؤتمر مخططي الأعراس في الوجهات الخارجية، وقدم عرضاً تنافسياً لتنظيم المؤتمر في مدينتهم عام 2016. إن جودة العرض الذي تقدمت به فلورنسا كانت مميزة، وعكست التزام جميع الشركاء المحليين. وأود أن أتقدم بالتهنئة إلى مكتب مؤتمرات فلورنسا على فوزه باستضافة المؤتمر للعام 2016. ونحن نتطلع إلى جمع شمل كبار مخططي الأعراس حول العالم في مدينة فلورنسا الرائعة العام المقبل."
 
وتعتبر فلورنسا لدى الكثيرين مهد عصر النهضة الإيطالية، وهي تعد من أفضل الوجهات لإقامة الأعراس في العالم. وتوفر فنادقها العريقة الساحرة أجواء فريدة يمتزج فيها الحب المعاصر بلوحات الماضي الرومنسية، ليقدم للزوار بيئة حالمة، مثيرة وفاتنة. وقد أحدثت هذه المدينة ضجة حول العالم باستضافتها لأعراس المشاهير من أمثال كاين ويست وكيم كارداشيان، ميليسا جوان هارت ومارك ويلكيرسون، وابنة الثري الهندي "جندال"، وسواهم الكثير.
 
وبهذه المناسبة قالت كارلوتا فيراري، مدير مكتب مؤتمرات فلورنسا: "نحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز، وفخورون بكوننا حظينا بهذه الفرصة الفريدة لمدينتنا. تتمتع فلورنسا وتوسكاني بشهرة واسعة، وهما وجهتان إيطاليتان رائدتان للأعراس الدولية (تستقطب توسكاني 42% من حصة سوق الأعراس العالمية، وفلورنسا 19%)، ولكننا نعلم أن المنافسة قوية جداً، وتأتي من جميع أنحاء العالم." وأضافت فيراري: "تعتبر فلورنسا الوجهة المثلى للأعراس نظراً لموقعها الشاعري في قلب توسكاني بإيطاليا، وبفضل القصور والفلل الفخمة والرائعة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والشرفات. وفي اعتقادنا أن "خيرة" مخططي الأعراس سيجدون مصدراً للإلهام لدى مجيئهم إلى هنا، حيث تتاح لهم فرصة ابتكار أعراس أكثر روعة وتميزاً لعملائهم في فلورنسا. نحن نتطلع إلى لقاء أهم مخططي الأعراس في العالم وإقامة شبكة علاقات معهم، لأن تبادل التجارب والأفكار هو دائماً أساس نمو الأفراد، وكنا على قناعة بأننا لا يمكننا تفويت مثل هذه الفرصة الرائعة."
 
وختمت فيراري قائلة: "إضافة إلى ذلك، يشهد العالم نمواً مؤكداً وتوجهاً ملحوظاً نحو إقامة الأعراس في الوجهات الخارجية. وبفضل زيادة نسبة التعليم والثروات، يميل عدد متزايد من الأزواج المحبين للسفر إلى إقامة الأعراس في الوجهات الخارجية نظراً لما تتميز به من سهولة وراحة، إضافة إلى التغيير الإيجابي الذي تحدثه من ناحية المكان. وتدرك فلورنسا هذه الحاجة في سوق الأعراس، ولم يكن هناك وسيلة أفضل من مؤتمر مخططي الأعراس في الوجهات الخارجية كي ترسخ هذه المدينة مكانتها كأفضل وجهة للأعراس في العالم. نحن فخورون بفوزنا دون شك، ونتطلع بشوق كبير إلى المزايا التي يوفرها هذا المؤتمر. ويغمرنا شعور بالسعادة لارتباطنا بمؤتمر عالمي واسع النطاق كهذا. ومن خلال استضافتنا للمشاركين في مؤتمر مخططي الأعراس في الوجهات الخارجية، يسرنا أن نبرز ما يمكن للمدينة أن تقدمه لمخططي الأعراس الذين يملكون تأثيراً كبيراً في تحديد المكان الذي سيتم فيه تنظيم العرس المقبل لعملائهم."  
 
وقبيل انعقاد مؤتمر مخططي الأعراس في الوجهات الخارجية لعام 2016 في فلورنسا، يستعد المؤتمر لاستضافة مشاهير صناعة الأعراس من أكثر من 55 دولة. وما يميز هذا المؤتمر هو طبيعته الحصرية. فهو ليس مفتوحاً للجمهور، بل يقتصر حضوره على الضيوف المدعوين فقط، الأمر الذي يجعله مرغوباً من الجميع، دون أن يكون متاحاً للعامة. وعلاوة على الكلمات الافتتاحية والندوات الحوارية، سوف يتضمن المؤتمر معرضاً فاخراً يتيح الفرصة لعرض خدمات الأعراس.
 
ويتمتع المؤتمر بتاريخ غني يشمل حضور نخبة منظمي الأعراس في الدورات السابقة، بمن فيهم منظّمة الفعاليات مارسي بلوم التي يتضمن سجلها الحافل بالإنجازات حفلات أعراس لاعب كرة السلة المحترف الأمريكي لوبرون جيمس وسافانا برينسون، ممثل هوليود كيفين بيكون وكايرا سيدجويك، يوشيتاكا نوجيري من اليابان (بوصفه صاحب أكبر شركة أعراس في آسيا، والأولى في اليابان، حيث تقوم شركته بتنظيم 1,700 حفلة زفاف سنوياً حول العالم)، سارة هيوود من المملكة المتحدة (وهي المعلّقة الدولية الخبيرة في عرس الأمير ويليام وكاثرين ميدلتون عام 2011)، محمد موراني من الهند (الذي تتضمن قائمة عملائه البارزين مجموعة ميتالز من لندن، وقد استضاف أغلى عرس في العالم بتكلفة بلغت 76 مليون دولار)، زياد روفائيل نصار من لبنان (وهو منظّم أكثر من 100 عرس للعائلات المالكة على امتداد العالم العربي، بما في ذلك 50 عرساً ملكياً سعودياً)، وفاندانا موهان (وهي من أكبر منظمي الأعراس في الهند، وتشمل قائمة عملائها السابقين النجمة كيتي بيري والممثل راسل براند).
 
 لقد رسخت فلورنسا مكانتها كوجهة مرغوبة للأعراس من خلال المصداقية والعلامة التجارية المميزة لمؤتمر مخططي الأعراس في الوجهات الخارجية. فالمؤتمر يحظى بإقبال مذهل وعلامته التجارية تتميز بصورتها الإيجابية للغاية. وسوف يفتح المؤتمر أبوابه في فلورنسا من 11 إلى 13 أبريل 2016 ليستقبل نخبة من مشاهير منظمي وموردي مستلزمات الأعراس، ما يتيح لهم استكشاف إمكانيات لا تحصى للأعراس العصرية في الوجهات الخارجية.
http://mb.cision.com/Public/9719/9810566/a5b156a4fe1e2d10_org.jpeg