أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Oct-2020

أورنج الأردن تجدد شراكتها مع مؤسسة سيمبلون

 جدّدت شركة أورنج الأردن اتفاقية التدريب مع شريكتها الفرنسية مؤسسة "سيمبلون.سي أو" بعد النجاح المتميز الذي حققته الدفعة الأولى من أكاديميتها للبرمجة وتزامناً مع انطلاق الدفعة الثانية.

 
وحسب بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم الأربعاء، تعد المؤسسة شبكة للمراكز التي تقدم المهارات الرقمية بشكل مجاني ومكثف في المهن الرقمية .
 
وتقدم أكاديمية أورنج للبرمجة بالشراكة مع "سيمبلون.سي أو" برنامجا تدريبياً شاملاً على مدار 6 أشهر في مجال تطوير الويب والموبايل، ولغات برمجة متنوعة ، ومزيجاً من المهارات المطلوبة، فضلاً عن تدريب عملي لمدة شهر في شركات قطاع التكنولوجيا، ليحصل الطلاب بعد إتمامهم التدريب على شهادات معتمدة من "سيمبلون.سي أو" وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
 
وتسعى أورنج الأردن من خلال الأكاديمية، التي أطلقتها في العام الماضي للارتقاء بمهارات الشباب والشابات الموهوبين والطموحين في مجال البرمجة ، كما تسعى لتجسيد مفهوم "التدريب من أجل التشغيل" عبر تعزيز فرص المنضمين للأكاديمية في سوق العمل .
 
من جهتها، عبّرت "سيمبلون.سي أو" عن سعادتها بنجاح الدفعة الأولى للأكاديمية بالشراكة مع أورنج الأردن مشيرة إلى أهمية التحول الرقمي لانه وسيلة قوية للابتكار الاجتماعي تمكّن أولئك الذين يسعون للحصول على فرص التدريب أو الوظائف في سوق العمل، ليصبحوا مواهب واعدة في المستقبل من خلال عملهم بوظيفة أو ريادة الأعمال.
 
وأكدت أورنج الأردن أنها تعتز بشراكتها مع مؤسسة دولية تهتم بالتدريب التقني المتكامل، كونها تصب في صالح هدف الشركة المتمثل بتمكين الموهوبين من تطوير مهاراتهم ومواكبة التطورات العالمية.
 
-- (بترا)