أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    31-Jan-2015

«أرابتك جردانة» و «محمود الخليلي» تبرمان اتفاقية لتدوير الورق
عمان - الدستور - وقعت شركة أرابتك جردانة  مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمود الخليلي لتدوير الورق بهدف تطبيق عملية تدوير مخرجات الشركة من النفايات الورقية والبلاستيكية. 
وجاء في الاتفاقية التي وقعها عن الشركة الدكتورة لمى الزاغة وعن مؤسسة التدوير الدكتور محمود الخليلي التزام مؤسسة محمود الخليلي بتزويد الشركة بسلات للنفايات الورقية توزع في جميع أقسام الشركة ومرافقها الداخلية، إضافة إلى جمع النفايات الورقية من موقع الشركة ليتم إعادة تدويرها.
 
وتأتي الاتفاقية ضمن توجهات شركة أرابتك جردانة البيئية وخططها الهادفة الى تفعيل الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في تطبيق مبادئ المحافظة على البيئة، وتحقيق فوائد بيئية تساعد على التخلص من النفايات بطرق حضارية آمنة ومعالجتها، والاستفادة منها، وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع. 
 وحرصاً من الشركة على رفع مستوى الوعي البيئي وأهمية الحفاظ على البيئة بين الموظفين اتفق الجانبان على تنظيم محاضرات توعوية حول موضوعات فرز وتدوير النفايات الورقية، والغايات المرجوة من إعادة تدوير الورق والمخلفات الأخرى.
 يشار إلى أن شركة أرابتك جردانة من أكبر الشركات الهندسية في المنطقة حيث أنها صنفت من ضمن أكبر 200 شركة استشارات هندسية في العالم؛ وذلك حسب تصنيف ENR العالمي للخمس سنوات الماضية، كما أن الشركة قد حازت على العديد من الشهادات والجوائز كشهادة الجودة الأوروبية EFQM وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز.