أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Mar-2017

زواريب اليوم

الغد-لم يكد جلالة الملك عبدالله الثاني يطلق أمس حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حتى انهالت عشرات الآلاف من المتابعات لحساب جلالته الجديد. ويتوقع أن يقفز عدد المتابعين لحساب جلالته حاجز المليون سريعا جدا، بحسب مراقبين.
    الاثنين 27 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع محمد بن راشد آل مكتوم رحب أمس بجلالة الملك عبد الله الثاني في منصة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر تغريدة لسموه على صفحته الرسمية، قال فيها: "نرحب بجلالة الملك الأخ عبد الله بن الحسين على منصة تويتر.. أكثر القادة قربا من شعبه وتأثيرا في الأحداث من حوله".
    الاثنين 27 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
     ترعى جلالة الملكة رانيا العبد الله صباح بعد غد الأربعاء افتتاح المسابقة الهاشمية الدولية للإناث لحفظ القرآن الكريم وتلاوته (لدورة الثانية عشرة)، والتي تقيمها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في قاعة المؤتمرات الكبرى في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس في عمان.
    الاثنين 27 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    ينظم حزب الوحدة الشعبية مساء اليوم في مقره ندوة بعنوان "القضية الفلسطينية إلى أين؟!"، يتحدث فيها المحلل السياسي لبيب قمحاوي وأمين عام الحزب سعيد ذياب، ويديرها عضو اللجنة المركزية للحزب أحمد مراغة.