أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Jun-2020

البنك الأردني الكويتي يعتمد (سيتركس) للتكيف مع أوضاع العمل الجديد

 الرأي

 
قال البنك الأردني الكويتي في بيان، أنه قام بتطبيق حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية من «سيتركس عبر مختلف فروعه والبالغ عددها 64 فرعاً والموزعة في جميع أنحاء الأردن بالإضافة إلى فرعه الموجود في قبرص، مما سمح له بالبقاء في حالة عمل وتقديمه الخدمات المالية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التي تدير عمليات الاستيراد الهامة ومواصلة التداول بسلاسة خلال فترة الإغلاق التي تشهدها البلاد. وعند رؤيته للأحداث العالمية تتكشف حول واقع انتشار الفيروس وإدراكاً منه بأن أغلبية موظفيه بحاجة إلى العمل من المنزل.
 
وذكر البنك أنه تحرك بسرعة لتطبيق حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية من «سيتركس» جنباً إلى جنب مع البنية التحتية لحلول التحكم بتسليم التطبيق من «سيتركس» (Citrix Application Delivery Controller (ADC)) لضمان استمرارية عملهم في بيئة آمنة وموثوقة ومواصلة دعم عملاء البنك من شركات قطاعي التجزئة والخاص.
 
وأوضح البنك انه تم تطبيق الإغلاق الكامل في الأردن منذ 21 اذار الماضي وبإشعار مسبق قصير نسبياً. ما دفع بالبنك الأردني الكويتي للتصرف بسرعة لضمان وصول عملائه إلى الخدمات النقدية والمالية اللازمة لإدارة احتياجاتهم المالية الشخصية وعملياتهم التجارية خلال حالة عدم اليقين والوعي الناتجة عن تفشي الفيروس المستجد.
 
وبمساعدة «برو تكنولوجي» الشريك الذهبي لـ «سيتركس» اكتمل تنفيذ واعتماد حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية من «سيتركس» لجميع الموظفين المعنيين بتنفيذ مهام حرجة وحساسة عن طريق تنفيذ سياسات العمل عن بُعد.