أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Jul-2017

«الملكية» تفوز بجائزة في مهرجان «كان ليونز الدولي للابتكار»

الرأي
 
فازت شركة الخطوط الجوية الملكيّة الأردنيّة - الناقل الوطني للأردنّ مؤخراً - بالجائزة البرونزية عن فئة التأثير المباشر على الجماهير في مهرجان «كان ليونز الدولي للابتكار»، المقام في فرنسا.
 
ويعتبر المهرجان أحد أهمّ المحافل العالمية لتقييم صناعة الإعلان والاتصالات، وتم استلام الجائزة مطلع حزيران الماضي خلال حفل أقيم بالمناسبة، و شهد أيضاً ترشيح إعلان آخر مميز من إنتاج الملكيّة الأردنيّة بعنوان «الخوف من الطيران».
 
وجاء فوز الملكيّة الأردنيّة بعد اتباعها لاستراتيجية ترويجية جديدة، إثر مشاركة الشركة بحملة دعائية تزامنت مع حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية، عندما أطلقت الملكيّة الأردنيّة إعلاناتها على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة لافتة ومبتكرة في ضوء إعلان المرشح للانتخابات الرئيس الأميركي الحالي «دونالد ترمب» عزمه منع بعض الفئات من المواطنين في الشرق الأوسط من الدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية.
 
وقدمت الملكيّة الأردنيّة حينها عرضاً خاصاً للسفر من الأردنّ إلى أميركا، خلال فترة الانتخابات الرئاسية التي كانت على أشدها آنذاك، ما أدى إلى انتشار الحملة بشكل غير مسبوق، لتصبح حديث أهمّ المحطات العالمية، التي قامت بتغطية ذلك الإعلان مثل :CNN وNBC وMailOnline وغيرها.
 
وقال «ستيفان بيشلر» – المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكيّة الأردنيّة: «إن حصولنا على هذه الجائزة اليوم، يعدّ بالنسبة لنا تقديراً لكل الإمكانيات التي نملكها، ودليلاً على أننا نتطلع إلى المستقبل بطموحات كبيرة باتباع استراتيجية جديدة، والتي لم تكن فقط تعزيزاً لمكانة الملكيّة الأردنيّة وسمعتها ولكنها أيضاً وضحت للعالم ما يملكه الأردنيون من إمكانيات رائعة، وبذلك تسعد الملكيّة الأردنيّة أن تكون الممثل للأردن والأردنيين حول العالم وتقدّم أفضل صورة عنهم في الخارج».
 
وأضاف: « وانطلاقاً من روح استراتيجيتنا الجديدة للاتصال وشراكتنا المرموقة مع شريكنا المبدع ميماك أوجلفي، تم ابتكار ذلك الإعلان الذي حقق أثراً كبيراً للغاية، وهو الذي أوصلنا إلى جائزة عالمية .
 
وعبر محمد كمال – المدير التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي – : عن الفخر بالشراكة مع الملكيّة الأردنيّة وقوّتها وجرأتها في إطلاق حملة إعلانية غير مسبوقة.
 
ويذكر أن الملكية فازت بخمس جوائز مهمة على ذات الصعيد هي: الجائزة الكبرى GRAND PRIX، وجائزتان ذهبيتان، وجائزة فضية، في مهرجان «لينكس» 2017، الذي أقيم في دبي خلال شهر آذار،بالإضافة إلى الجائزة الذهبية في قطاع العلاقات العامة في حفل Sabre الذي أقيم في لندن مؤخراً.