أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-عاد رئيس الوزراء المستقيل هاني الملقي لإرسال كتاب جديد لوزارة الصحة، لإلغاء الطلب الذي كان تقدم به للحصول على تقرير "معلولية" له ولأي وزير بحكومته، لتحسين الرواتب التقاعدية. وحسب مصدر في الوزارة فإن اللجان الطبية لم يراجعها أي من الوزراء لاستكمال إجراءات الحصول على المعلولية. وكان تسرب خبر طلب أمانة رئاسة الوزراء قبل أسبوع لكتاب لرئيس لجنتي التقاعد المدني والعسكري لإعداد مخاطبات إتمام معاملات التقاعد والمعلولية للرئيس وأي من الوزراء، قد أثار موجة استياء شعبية واسعة، وتعليقات ناقدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخميس 14 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
رئيس الوزراء المكلف د. عمر الرزاز حرص خلال اليومين الماضيين على اللقاء بعدد من رؤساء الوزراء السابقين، وذلك ضمن سلسلة مشاورات سياسية يجريها الرجل منذ تكليفه بتشكيل الحكومة قبل أسبوع. 
الخميس 14 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
يتسلم المعلمون العاملون على حساب التعليم الإضافي للطلبة الأردنيين والطلبة السوريين عن أيار (مايو) الماضي بوزارة التربية والتعليم اليوم مستحقاتهم المالية، بحسب ما أعلنت الوزارة أمس. ويأتي التسريع بصرف المستحقات المالية لهذه الشريحة لغايات تمكينهم من توفير مستلزمات العيد.
الخميس 14 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
السفير الأردني في السعودية علي الكايد حل ضيف شرف على حفل إفطار لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في الرياض أول من أمس. الكايد أشاد بالمهندس الأردني في بلاد الاغتراب وما يقدمه لرفعة بلده.