أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    13-Nov-2016

مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط يكرّم مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات بجائزة مرموقة
الحملة الرمضانية تفوز بالجائزة الفضية عن فئة "التسويق لهدف نبيل" خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
http://mb.cision.com/Public/4617/2121561/bed032d793b364f8_org.jpg
تم تكريم مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات كمجموعة الأعمال الرائدة في مجال الدعم الاجتماعي خلال حفل توزيع جوائز مراكز التسوق والتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي ينظمه المجلس الدولي لمراكز التسوق، حيث فازت المجموعة بالجائزة الفضية عن فئة "التسويق لهدف نبيل". 
 
وفازت حملة "بناء الأمل حجر حجر" بالجائزة الفضية عن فئة "التسويق لهدف نبيل"، حيث أشاد الحكام بالحملة لما جمعته من أموال للمساعدة في بناء مدرسة جديدة لصالح مركز الرعاية الخاصة في الباهية، والذي يوفر تعليم متخصص للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وفي هذا الصدد، قال محمد الحاج، الرئيس التنفذي لمجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات: "تعتبر جائزة "التسويق لهدف نبيل" بمثابة دليل واضح على التزام مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات بتوفير الدعم للمجتمعات الأقل حظاً. وقد حرصنا على مشاركة أفضل الممارسات من حملة "بناء الأمل حجر حجر" على النطاق الإقليمي والعالمي، وتحفيز مراكز التسوق على دعم الأنشطة الاجتماعية التي يمكنها إحداث فرق في حياة الناس اليومية". 
 
وشهدت الجوائز العديد من الترشيحات من مراكز التسوق في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
http://mb.cision.com/Public/4617/2121561/b0cf5ebcb142ca32_org.jpg