أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Oct-2014

مواصفات "غالاكسي نوت 4" الجديد
الغد - مريم نصر - أطلقت سامسونغ الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج في الأردن أحدث هواتف سلسة نوت، Galaxy Note 4، ليكون متوفرا في الأسواق للمستهلكين.
ويتميز الهاتف الجديد بمزايا حديثة عدة، فهو يجمع بين تقنيات قلم S Pen المتطور وتجربة مشاهدة متفوقة.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة استثنائية بحجم 5.7 بوصات بتقنية Quad HD ووضوح 2560x1440 من الـSuper AMOLED تنتج صورا ذات تباين عميق، زوايا مشاهدة أفضل، وأوقات استجابة بأسرع من المليون من الثانية.
ولأن شاشة الهاتف كبيرة، فهي تتيح خاصية Multi Window المحسنة أقصى قدر من تجربة المستخدم من خلال تزويد المستخدم بطرق لتعدد مهام أسهل. ويمكن للمستخدمين اختيار كيفية وصولهم للتطبيقات على شاشة كاملة، منقسمة أو على الشاشات المنبثقة، وتغيير حجم وتحديد المواقع التطبيقات على الشاشة بسهولة بلمس الشاشة.
يقدم GALAXY Note 4 مظهرا أنيقا وجميلا بإطار معدني مميز مع انحناء أنيق ويوفر الغطاء اللين راحة لا مثيل لها، مما يجعل التحكم بالهاتف بيد واحدة أمراً سهلاً. فالجهاز لا يبدو جميلاً فقط، وإنما يوفر قبضة محكمة ويعزز من المتانة. ويتوفر GALAXY Note 4 باللون الأسود، الأبيض، البرونزي الذهبي، والوردي في الأسواق.
وأحدثت سامسونغ تطويرات مثيرة على كاميرا الجهاز الخلفية والأمامية لتنتج صورا مشرقة واضحة؛ فالكاميرا الخلفية تأتي بقوة 16 ميغابيكسل تتميز بمثبت الصورة البصري الذكي الذي يعمل تلقائياً على تثبيت الكاميرا عند الاهتزاز ويمد من زمن الالتقاط في الأماكن المظلمة.
أما الكاميرا الخلفية فهي تصبح بقوة 3.7 ميغابيكسل في حال رغب المرء بتصوير السلفي أو تكون بقوة 2 ميغابيكسل في حال أراد المرء إجراء اتصال فيديو عبر الإنترنت، وتأتي الكاميرا الخلفية مع F1.9 التي تقدم 90 درجة لزاوية التصوير وتصل إلى 120 درجة كزاوية واسعة بحيث يمكن للمستخدمين أخذ أفضل اللقطات كمجموعة مع الأصدقاء. بمعنى أنها معززة بخاصية بانوراما وايد سلفي اذا يمكن للمستخدم أخذ صورة سلفي مع مجموعة إظهار الإطلالة الخلفية بكل وضوح، كما أنها مزودة بمستشعرات يمكنها أخذ الصور في الأوضاع التي تكون الإضاءة فيها خافتة. كما يمكن للمرء التقاط صورة السلفي بمجرد الضغط على الفلاش الموجود خلف الشاشة.
وتمكن مجموعة المزايا الأساسية المحسنة في GALAXY Note 4 المستخدمين من الاستفادة بشكل أكبر من أجهزتهم المحمولة. فمع ميزة الشحن السريع "Fast Charging" ووضع توفير الطاقة "Ultra Power Saving Mode"، يعمل GALAXY Note 4 على الشحن بشكل أسرع ويضمن أن لا تنفذ أجهزة المستخدمين من الطاقة عندما يحتاجون إليها. ويعمل ماسح البصمة على حماية البيانات الشخصية، ويضم الهاتف أول جهاز استشعار للأشعة فوق البنفسجية في العالم.
أصبحت المهام اليومية أسرع وأسهل، فقد تم تطوير قلم S Pen لهاتف GALAXY Note 4 خصيصاً ليكون بمثابة الأداة الرئيسية للمستخدمين. ويوفر قلم S Pen الجديد تجربة أكثر واقعية للقلم بكثير، مع وجود تأثير فرشاة طبيعي ليحاكي تماما الكتابة على الورق. وأصبح استخدام وظائف Air-Command أسهل مع العديد من الميزات سهلة الاستخدام مثل Action Memo، Screen Write، Image Clip و Smart Select التي تسمح للمستخدمين بإنشاء وجمع المحتوى. وتمكن ميزة Smart Select الجديدة من جمع المحتوى من مصادرة مختلفة، وتشاركها بسهولة.
ويوفر GALAXY Note 4 أيضا للمستخدمين طرقا متعددة سهلة لأخذ الملاحظات مع تطبيق S Note من سامسونج الذي يسمح بإنجاز المهام اليومية بشكل أسرع وأكثر سهولة. بالإضافة إلى الكتابة والطباعة، بشكل مبتكر مع ميزة Snap Note التي تسمح للمستخدمين بالتقاط صورة للملاحظات الموجودة على ورقة أو لوحة الفصل الدراسي، ومن ثم تحويلها بسرعة ويسر إلى S Note. ويمكن أيضا إطلاق عنان إبداعهم من خلال تدوين أفكارهم بسرعة مع تطبيق Voice Memo.