أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Feb-2018

زين تفتتح صالة للموسيقى بمدرسة ميسلون في اربد

زين-

افتتحت شركة زين صالة الموسيقى أنشأتها في مدرسة ميسلون الأساسية للبنات بمنطقة الحصن بمحافظة اربد، ضمن مبادرة 'صالون وطن للموسيقى'، بالتعاون مع مؤسسة 'لأنني أهتم'.

وافتتح الصالة الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، والرئيسة التنفيذية لمُؤسسة 'لأنني أهتم' ومبادرة صالون وطن للُموسيقى ضُحى عبد الخالق، بحضور عدد من وجهاء مُحافظة اربد والحصن وممثلي التربية والتعليم في الشمال.
ويأتي افتتاح الصالة في إطار اتفاقية التعاون الاستراتيجية التي وقّعتها شركة زين مع مُؤسسة 'لأنني أهتم'، والتي تقوم زين بموجبها بتقديم الدعم اللازم لمُبادرة 'صالون وطن للمُوسيقى'، بهدف تدريس المُوسيقى في المدارس الحكومية في المملكة، من خلال تقديم الدعم اللازم لإنشاء وتجهيز غرفة مُوسيقية بإسم (صالة زين للمُوسيقى) في أحد المدارس الحُكومية بالمملكة، والتي يتم اختيارها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم؛ لتشتمل على الأثاث والآلات المُوسيقية، بهدف إعطاء الفرصة للطلبة الموهوبين لاكتشاف قُدراتهم الإبداعيّة في مجال الموسيقى، وتفعيل منهج وحصّة المُوسيقى وتقديم الأدوات دعماً لجهود مُبادرة التعليم الأردنيّة.
وقال الهناندة اننا نسعى من خلال هذه الخطوة إلى اكتشاف مواهب الطلبة في مجال الموسيقى، هذا الفن الراقي، حيث ندأب دوماً على القيام بكل ما من شأنه دعم الإبداع والمبدعين في كافة المجالات، ليقيننا بأن أردننا الحبيب يزخر بالمواهب والطاقات الإبداعية التي تحتاج إلى فرصة للظهور وإثبات نفسها'.
من جهتها، قالت عبد الخالق: لقد جاء دعم شركة زين لمُبادرة صالون وطن للموسيقى في وقت مُهم ، وعبر انشاء غُرفة مُوسيقى مثاليّة في مدرسة حكوميّة بمدينة الحصن، مشيرا الى ان شركة زين تقدر الموهبة الفريدة وبالذات بالمحافظات، ومن قلب مدارسها وقد اصبح القطاع الخاص بشكل عام معنيا بكل جوانب التربية والتعليم، واليوم كُلّنا شركاء في هذا المجهود .