أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Jun-2018

"عزت مرجي" تزوّد "سوسيته جنرال" بنظام الطاقة الكهروضوئي

 

عمان- الغد- وقّعت "مجموعة عزّت مرجي" اتفاقية مع بنك سوسيته جنرال – الأردن (SGBJ) لاعتماد نظام الطاقة الكهروضوئي لتوليد الطاقة الكهربائية، وذلك في إطار حرص الطرفين على اعتماد مصادر الطاقة المتجددة، والمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء وتبنّي ممارسات صديقة للبيئة .وبموجب هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في مبنى إدارة البنك في مشروع تطوير العبدلي، سوف تقوم المجموعة بتزويد البنك بنظام كهروضوئي مكون من 3114  لوحا كهروضوئيا بقدرة 1.012.05 كيلوواط، حيث سيغطي النظام كافة احتياجات البنك وأغلب فروعه من الطاقة الكهربائية.
تمّ توقيع الاتفاقية من قبل مدير عام SGBJ، السيّد نديم قبوات، وعن مجموعة عزّت مرجي مديرها العام المهندس باسل مرجي، وذلك بحضور ممثلين عن الجهتين. وبهذه المناسبة صرّح قبوات: "يحرص SGBJ دائما على مواكبة التكنولوجيا الصديقة للبيئة وخاصة في ما يتعلق بمجال الطاقة المتجددة والنظيفة، علما بأنّ هذا النظام سوف يعمل على تخفيض كُلف الطاقة في البنك". 
ومن جانبه، قال المهندس مرجي "تعد الأنظمة الكهروضوئية التقنية الأحدث والأكثر فاعلية لتقليل استهلاك الكهرباء من خلال الاستغلال الأمثل لأشعة الشمس وقد نفذت مجموعتنا لغاية الآن أكثر من 250 مشروعا للطاقة الكهروضوئية في الأردن والإمارات العربية المتحدة والكويت، حيث تجاوزت قدرتها 30 ميجاوات، بما في ذلك تقديم أنظمة عالية الجودة لبنك سوسيته جنرال – الأردن. نحن فخورون حقا بشراكتنا الاستراتيجيّة مع SGBJ".