أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Jun-2019

“زين” الشريك الاستراتيجي لـ”سوق جارا 2019″

 الغد- أعلنت شركة “زين” الأردن عن استمرار شراكتها الاستراتيجية -الممتدة منذ أعوام- لسوق جارا، الذي افتتحه أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، يوم الجمعة الماضي، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “زين” الأردن فهد الجاسم، والذي تنظمه جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) للعام الخامس عشر على التوالي، وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.

وتأتي الشراكة التي تجمع “زين” وجمعية سكان جبل عمان القديم وسوق جارا؛ تأكيداً لالتزام “زين” تجاه المجتمع المحلي، وإيمانها بأهمية دعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجتمع.
وتضمن حفل الافتتاح هذا العام، إطلاق “جدارية عمان”، وافتتاح “دكان جارا” الذي تم إنشاؤه ليكون معرضاً مفتوحاً على مدار العام، ليسلط الضوء على منتجات من صنع سيدات المجتمع المحلي ويسهم في تسويق هذه المنتجات.
ويهدف سوق جارا -الذي تستمر فعالياته كل يوم جمعة حتى منتصف شهر أيلول (سبتمبر) المقبل- إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل، للمساهمة في تطوير هذه المشاريع ودعمها ومساندتها والعمل على انتشارها في السوق المحلي؛ حيث يشتمل السوق لهذا العام على حرف تقليدية وشعبية ومصنوعات خشبية وتقليدية وفن الفيسفساء، وحياكة البسط وأعمال التطريز، والرسم على الخشب، والأدوات النحاسية القديمة والتراثية، والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية.
ويعد سوق جارا إحدى الفعاليات السنوية الصيفية البارزة في العاصمة عمان، ووجهة مفضلة للعديد من المواطنين والعائلات والسياح.
يذكر أن شركة “زين”، وفي إطار دعمها للحركتين الفنية والثقافية في المملكة، وحرصها على رعاية أبرز الفعاليات التي تتواصل من خلالها مع المجتمع المحلي والمشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات؛ فقد دأبت على رعاية مهرجاني جرش والفحيص في أكثر من دورة منذ أعوام عدة، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى، بالإضافة إلى دعم مهرجان صيف عمان لدعم وتنشيط السياحة عبر الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية والثقافية كافة.