أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Feb-2019

بيت.كوم يطلق منصة تقييم مبتكرة عبر الفيديو
النشرة الدولية -
أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن إطلاق "Evalufy"، منصة تقييم مبتكرةعبر الفيديو. فمن خلال هذه المنصة، يمكن للشركات الآن في جميع أنحاء العالم تنفيذالعمليات المختلفة لعملية التوظيف بكل سهولة، واختيار المرشحين من خلال اعتماد تقييمات مصممة حسب الطلب عن طريق الفيديو، فضلًا عن تقليل الوقت والتكلفة التي تتطلبها عملية التوظيف. 
Bayt.com launches a new era for candidate evaluation with Evalufy
فبدلاً من إجراء مقابلات شخصية مع المرشحين في أماكن مخصصة لمقابلات العمل، أو إجراء مكالمات هاتفية، أو غيرها من الطرق التقليدية، فإنّ الشركات التي تبحث عن موظفين جدد، لديها خيار تقييمهم عبر الفيديو عن طريق منصة Evalufy. حيث تقوم هذه المنصة الجديدة بإرسال التقييمات إلى عدد كبير من المرشحين، إذ يتم تتبُّعها تلقائيًا ويقوم أكثر من مسؤول عن تقييم بتصحيحها. وعند الانتهاء من التقييم، يتمّ إصدار تقارير بنتائج المرشحين تلقائيًا، استنادًا إلى معايير التوظيف التي حدّدتها الشركة،ومن ثمّيستخدم أصحاب العمل هذه التقاريرلتحديد وفهم الإمكانات الحقيقية للمرشحين.
وتعليقًا على ذلك، قال محمد يونس، مدير قطاع منتجات الأعمال في بيت.كوم:  "تعد عملية التوظيف وإجراء المقابلات أمرًا صعبًا للغاية، وخاصةعند قلة الموارد والوقت، إذ يضطر أصحاب العمل أحياناً إلى اتخاذ قرارات توظيف غير مدروسة، وينتهي الأمر باختيار مرشح غير مناسب للوظيفة. وهذا هو السبب وراء إطلاقنا منصة Evalufy، فهي تساعد أصحاب العمل على جذبالكفاءاتوتعيينها باستخدام أحدث الأساليب، بدلًا من طرق التوظيف والمقابلات التقليدية المكلفة والمستهلكة للوقت. حيث نسعى في بيت.كوم إلى تزويد الشركات في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأدوات وتقنيات رائدة تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي."
تستخدم أكثر من 40,000 شركة موقع بيت.كوم حاليًا للبحث ضمن قاعدة بيانات تضم أكثر من 35 مليون باحث عن عمل، حيث تتيح منصة Evalufy لهذه الشركات القدرة على اختيار المرشح المناسب بطريقة سريعة عبر تقييم كفاءتهم ومهاراتهم. وتعمل منصة Evalufy جنبًا إلى جنب مع Talentera، وهو نظام تتبّع مقدم طلب التوظيفتابع لبيت.كوم، مما يسمح للشركات بدمج أنظمة إدارة وجذب الكفاءات وتسهيل جميع أنشطتها.