أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Nov-2019

الوزني يؤكد توجيه الاستثمارات الى محافظات المملكة

 بترا

أكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني ان الهيئة معنية بتوجيه الاستثمارات النوعية إلى كافة محافظات المملكة وتمكينها لضمان نجاحها.
 
وبين خلال وضعه لحجر الأساس لمشروع الزرقاء سيتي مول أن التوجيهات الملكية السامية كانت واضحة للحكومة في تسهيل كافة الإجراءات أمام المستثمرين بشكل يساعدهم على نجاح استثماراتهم والتوسع بها .
 
وأوضح ان هذا المشروع سيعمل على خدمة محافظة الزرقاء ويوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة، إضافة إلى دوره التنموي فيها، حيث ان نجاح هذا المشروع يعتبر قصة نجاح ستساهم في جذب الاستثمارات الجديدة للمملكة.
 
وبين المستثمر قيس العنزي أن هذا الاستثمار يعتبر شراكة أردنية عراقية وسيعمل على توفير عشرات فرص العمل عمل ، حيث تم اختيار محافظة الزرقاء لإقامة هذا المشروع نظراً لموقعها الاستراتيجي وتوفر الكوادر البشرية المؤهلة في المحافظة والتعاون من كافة الجهات الحكومية في المملكة.
 
وثمن المستثمر الجهود التي تبذلها هيئة الاستثمار لتسهيل الاجراءات والسرعة فيها والمتابعة المتواصلة مع المستثمرين.
 
كما زار رئيس هيئة الاستثمار ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ورئيس غرفة الصناعة المهندس فارس حمودة ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور احمد عليمات منشآت استثمارية صناعية داخل المحافظة بهدف التعرف على سير العمل في تلك المنشآت وتقديم الدعم والتمكين لها والمتابعة لاستمرار نجاحها.