أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Mar-2017

‘‘الإسكان‘‘ يكرم أمهات الشهداء بمناسبتي ‘‘الكرامة‘‘ وعيد الأم
 
عمّان - الغد - كرّم بنك الاسكان، في صرح الشهيد، أمهات شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ومختلف الأجهزة الأمنية، تقديراً لدورهن والتضحيات التي قدمنها في سبيل رفعة الوطن، وتكريماً لأرواح الشهداء الذي ضحوا دفاعا عن تراب الوطن.
وتزامن حفل التكريم الذي رعاه رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، والذي شمل 36 من أمهات الشهداء من مختلف مناطق المملكة، مع ذكرى معركة الكرامة الخالدة وعيد الأم.
ونقل مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة العميد عودة ارشيد شديفات مدير التوجيه المعنوي، تحيات ومحبة وتقدير الفريق الركن فريحات لجميع ذوي الشهداء، مشيرا الى "دور ودعم بنك الإسكان المتواصل لمؤسسات الوطن ومنها دعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية". 
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان إيهاب السعدي، عن "فخر البنك واعتزازه بقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية التي تذود عن حمى الوطن وتوفر الأمن والأمان للمواطنين وتضمن استقرار الأردن وتحفظ مقدراته، لاسيّما في مثل هذه الأوقات التي تكثر فيها التحديات الأمنية الخارجية".
وأكد أن البنك وجميع العاملين فيه "يفخرون بالمشاركة في هذا التكريم الرمزي، الذي يعبر من خلاله البنك عن عرفانه للشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية الوطن، وامتناناً لتضحيات أمهات وذوي الشهداء اللواتي أصبحن نموذجاً فريداً للعطاء وصورةً مشرقةً من صور التضحية في سبيل عز  وكرامة هذه الأرض".
وأضاف، ان "أمهات الشهداء هن الأعلى جِباهاً، وقد قدمنّ للوطن فلذاتِ أكبادهن بصبر ورضا واحتساب، وأصبحن نموذجاً فريداً للعطاء وصورةً مشرقةً من صور التضحية في سبيل عز هذه الأرض المحروسةِ بالحب والمحفوظةِ بأفئدة ودم الشهداء".
 يشار الى أن بنك الإسكان قدم دعما نقديا لصالح صندوق أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية حرصاً منه على تلبية نداء جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، وانطلاقاً من تحمله لمسؤولياته الاجتماعية تجاه قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، وإيمانه الراسخ بدورها في حماية مقدرات الوطن وصونه.