أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Jul-2018

زواريب اليوم

 الغد-يجتمع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعد ظهر اليوم بأعضاء كتلة الحداثة والتنمية النيابية في مجلس النواب، وذلك على هامش بدء مناقشة النواب للبيان الوزاري للحكومة الذي تقدمت به لنيل الثقة النيابية.

الاثنين 16 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
 وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات ترعى صباح اليوم احتفال وكالة الأنباء الأردنية "بترا" بعيد تأسيسها التاسع والأربعين، الذي تقيمه الوكالة في مقرها بعمان.
الاثنين 16 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
للمرة الثانية خلال أيام، يعتصم أهالي محكومين بمراكز الإصلاح والتأهيل أمام مجلس النواب أمس، للمطالبة باصدار عفو عام عن المحكومين. الاعتصام نفذ امس بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس النواب لمناقشة بيان الثقة بالحكومة.
الاثنين 16 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
 أصيب بعد ظهر أمس طالب من الجامعة الأردنية إثر إطلاق النار عليه من قبل آخر، خارج أسوار الجامعة، وفق ما أفاد "الغد" مصدر أمني. المصدر قال إن الشاب أصيب بعيار ناري في قدمه وإنّ الأجهزة الأمنية تجري بحثها عن الفاعل والتحقيق بالحادثة.
الاثنين 16 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
 تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عدد من المتهمين بتحطيم زجاج عدد من سيارات السرفيس في مجمع عمان الجديد بإربد أول من أمس، فيما قرر محافظ اربد رضوان العتوم امس توقيف المتهمين. يذكر أن أصحاب السيارات التي تم الاعتداء عليها كانوا رفضوا التقدم بشكاوى بحق المعتدين لأسباب غير معروفة.