أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    19-Jun-2019

اتفاقية شراكة بين “أيلة” و”مجموعة هيروز”

 الغد- وقعت أيلة، مؤخراً، اتفاقية مع مجموعة “هيروز برغر” التي تضم فروع (Heroes Burgers & Wings) وأناناس “Ananas” والمختصة في تقديم خدمات الوجبات السريعة والمشروبات، استكمالا لخطط “أيلة” في توسيع خدمات الأغذية والمشروبات في منطقة تجارة التجزئة ضمن قرية المرسى.

ووقع الاتفاقية عن “أيلة” المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، وعن مجموعة “هيروز برغر” للمطاعم السيد يزن الحسبان.
وتأتي الاتفاقية ضمن جهود “أيلة” لتوفير تشكيلة خدمات تجارة تجزئة ومطاعم متعددة وشاملة تلبي الأذواق كافة مع الالتزام بمستويات جودة رفيعة، وهو ما تلبي متطلباته (Heroes Burgers & Wings) و(Ananas) التي تعد إحدى المجموعات الحديثة والمتنامية في السوق المحلية، وتوفر خدمات تواكب روح العصر الحديث.
وتعبر الاتفاقية عن اهتمام “أيلة” الحثيث باحتياجات القاطنين والزوار من مختلف الفئات العمرية، وتقديم خدمات توكب روح العصر الحديث، وتنويع قائمة الخيارات المتاحة ضمن قرية المرسى، والتزاماً من “أيلة” بوضع بصمتها في تفاصيل الحياة اليومية كافة لتكفل تجربة لا تنسى لقاطنيها وزوارها.
وتعد الاتفاقية إحدى الخطوات الرامية إلى التقدم في أعمال أيلة وتطبيق رؤيتها الشمولية ومخططاتها وفقاً للجدول الزمني المعد.
وتلتزم (Heroes Burgers & Wings) و(Ananas)، وفقاً للاتفاقية، بتوفير خدماتها من تشكيلة الوجبات السريعة والعصائر في ساحة البيع بالتجزئة في قرية المرسى، وبمعايير جودة مميزة لتستكمل ساحة البيع بالتجزئة في قرية المرسى باقتها المميزة من خدمات المطاعم والمشروبات الراقية.
ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، أن الاتفاقية تلبي التزامات أيلة بتوفير ساحة متكاملة من خدمات التجزئة والمطاعم في قرية المرسى؛ حيث ستتكفل (Heroes Burgers & Wings) و(Ananas) بتقديم خلاصة تجربتها الريادية التي تواكب متطلبات مختلف الأعمار والأذواق أمام سكان أيلة وزوارها.
واعتبر المهندس سهل دودين أن التعاون مع (Heroes Burgers & Wings) و(Ananas) خطوة إلى الأمام صوب تحقيق الرؤية الشمولية التي تراعي أدق تفاصيل واحتياجات السكن والسياحة بمستويات الخدمة الراقية التي تعكس هوية أيلة ومراعاة احتياجات وأذواق الفئات كافة.
وبدوره، قال يزن الحسبان “إن مجموعة هيروز برغر تفخر بتقديم تجربتها الناجحة ومتسارعة النمو في السوق المحلي على مدار السنوات الست الماضية، لأعضاء أسرة أيلة وزوارها؛ حيث تجدد الاتفاقية مع أيلة التزامنا الثابت بمعايير الجودة ومنح القاطنين والضيوف تجربة مميزة عبر تشكيلتنا المميزة من الوجبات والمشروبات المتناغمة بشكل كبير مع معايير أيلة عالية المستوى والتي تركز على الجودة”، منوهاً لبيئة العمل المميزة وخدمات البنية التحتية التي توفرها أيلة للاستثمارات الجديدة. 
يشار إلى أن المساحات الشاطئية في أيلة تعدّ فرصا واعدة للمستثمرين الذين يتطلعون للتوسع في مجالات البيع بالتجزئة، نظراً لموقعها المميز داخل مشروع “أيلة” والمتطور بشكل دؤوب، إضافة إلى أنها تدمج الإطلالات الخلابة والمساحات الحضرية، مع إمكانية الوصول الى بقية مرافق أيلة.
وتظهر هذه الاتفاقية التقدم المتواصل في أيلة وتلبية التزاماتها في توفير ساحة متكاملة للبيع بالتجزئة مطلع العام الحالي، باعتبار هذه الساحة أحد المكونات الرئيسية للمشروع وتقدم جانباً مهماً من أسلوب الحياة الفريد لأسرة أيلة عبر تقديم مركز تجاري متكامل ومتنوع المنتجات والخدمات.