أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Nov-2018

الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات توظيف ‘‘الخدمة المدنية‘‘

 الغد-عبدالله الربيحات

ينتهي مع نهاية دوام يوم الأحد المقبل الموعد المحدد لاستقبال طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من حملة درجتي البكالوريوس والشهادة الجامعية المتوسطة (الدبلوم)، وفق ديوان الخدمة المدنية.
ويتم تقديم الطلبات خلال الموقع الإلكتروني لـ"الخدمة المدنية"، استعدادا لإصدار الكشف التنافسي للعام 2019 خلال شهر شباط (فبراير) المقبل.
وأوضح رئيس الديوان خلف الهميسات، في تصريح صحفي أمس، أن هذا الكشف سيتم اعتماده وفقا لتعليمات الاختيار والتعيين في تعبئة شواغر الأجهزة الحكومية للعام 2019.
وأضاف أن خدمة طلب التوظيف الإلكتروني تتيح لمتلقي الخدمة ارفاق كل الوثائق المطلوبة أو اضافتها لاحقا (كمؤهل علمي جديد، وصورة محدثة عن البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات، بالإضافة لادراج بريد إلكتروني خاص بهذه الخدمة info.applicant@csb.gov.jo  لغايات التراسل بين أصحاب طلبات التوظيف والقائمين على الخدمة في الديوان في حال وجود أي استفسار أو ملاحظة.
وبين الهميسات أن ذلك يهدف إلى التسهيل والتخفيف على المواطنين في جميع مناطق المملكة عبء وتكاليف الحضور مباشرة لمركز الديوان في العاصمة أو إحدى فروعه في اقليمي (الشمال / محافظة إربد، الجنوب/ محافظة الكرك).
ودعا أصحاب طلبات التوظيف إلى ضرورة تحديث أرقام هواتفهم ذاتيا في حال تغييرها أو استبدال ارقام الهواتف الأرضية بالخلوية، باعتبارها الوسيلة الأسرع والانسب للتواصل مع اصحاب طلبات التوظيف في حال حدوث أي إجراء على طلباتهم.