أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Aug-2017

10 شكاوى المعدل السنوي من المواطنين على شركات الاسكان

 الراي-سيف الجنيني

اكد رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان المهندس زهير العمري ان عدد شركات الاسكان الموضوعة على اللائحة السوداء محدود مشيرا الى ان عدد الشكاوى المسجلة لدى الجمعية لاتزيد عن عشر شكاوى خلال العام .
 
ولفت العمري في تصريح الى «الرأي» ان الشكاوى التي تسجل بحق بعض شركات الاسكان تكون في اغلبها على تفسير بنود العقد موضحا ان جمعية مستثمري قطاع الاسكان تأخذ بكل الشكاوى التي تسجل بحق الشركات حيث يتم تشكيل لجان تحقيق للتحقق من الشكاوى سواء بين مستثمر واخر او مواطن ومستثمر .
 
واشار العمري الى انه وبعد انتهاء اللجنة المشكلة من التحقق في الشكوى المقدمة بحق الشركة وفي حال ثبت صحة الشكوى تقوم اللجنة بتبليغ صاحب الشكوى التقدم للقضاء وبعد الحكم القضائي يتم وضع الشركة على اللائحة السوداء
 
وبين ان كل شركة اسكان يصدر بها حكم قضائي من خلال شكوى تقدم بها مواطن او مستثمر وتم التحقيق بها من قبل اللجنة المشكلة من الجمعية يتم وضع الشكوى بالملف المخصص للشركة اذا كانت منتسبة للجمعية .
 
واوضح العمري ان عدد الشكاوى التي تسجل بحق شركات لاتتجاوز العشر شكاوى في العام من اصل 330 شركة مسجلة في الجمعية لافتا الى ان الجمعية تأخذ بكل الشكاوى المقدمة من المواطنين وفي الغالب تلتزم الشركات بقرار الجمعية في حال التحقق من صحة الشكاوى المقدمة .