أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    06-May-2020

زين ترفع السعة وتحرّك عيادتها المتنقلة

 بترا

أعلنت شركة زين الأردن عن رفع سعة شبكتها في المواقع المخصصة للحجر الصحي كافة.
 
وتوقعت الشركة أن تشهد المواقع زيادة في أعداد مستخدمي الشبكة، وخاصة منطقة البحر الميت بالتزامن مع بدء عودة الطلبة والمواطنين إلى أرض الوطن، في إطار استجابة الشركة لتداعيات أزمة كورونا وتبعاتها.
 
وعملت الكوادر الفنية والهندسية وفق بيان صحفي اليوم الاربعاء، في الشركة على تعزيز الشبكة في منطقة البحر الميت وخصوصاً منطقة الفنادق لاستيعاب الزيادة المتوقعة في الأحمال على الشبكة نتيجة تواجد عدد كبير من المواطنين في البقعة الجغرافية ذاتها والوقت ذاته.
 
كما عملت زين على تعزيز منطقة الكرفانات بمحطتي بث متنقلتين، وتعزيز شبكتها في المنطقة من خلال محطات البث المتنقلة الخاصة بها وغيرها من التقنيات المساعدة لضمان جودة الشبكة وإدامة عملها بأعلى درجات الكفاءة ودون أي انقطاع لخدمات الصوت والبيانات.
 
وعملت فرق زين على اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من جاهزية الشبكة في منطقة الحجر المخصصة لسائقي الشاحنات بالقرب من حدود العمري، وفي مواقع أخرى كمنتجع البحيرة في حال البدء باستقبال المواطنين لغايات الحجر، لتكون بذلك على أتم الاستعداد لخدمة مشتركيها في مختلف المواقع.
 
يشار إلى ان الشركة حركت عيادتها المجانية المتنقلة إلى منطقة البحر الميت لاستقبال المواطنين العائدين إلى المملكة، ولتكون تحت تصرف وإدارة الخدمات الطبية الملكية في تقديم خدمات الرعاية الصحية حسبما تقتضي الحاجة.