أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Jun-2016

عروض تشجيعية لفنادق البترا ضمن حملة (الأردن أحلى)
البترا -الراي -  زياد الطويسي - قدمت فنادق البترا السياحية عروضا تشجيعية للمبيت فيها ضمن حملة «الأردن أحلى» التي تنظمها وزارة السياحة بالتعاون مع الجهات السياحية المعنية.
وشملت الأسعار الجديدة بحسب رئيس جمعية فنادق البترا السياحية خالد عمرة النوافلة، الفنادق من تصنيف نجمة ولغاية أربع نجوم، وذلك حتى نهاية الصيف الحالي.
وأوضح النوافلة أن أسعار الغرف الفندقية بات بعد العروض بواقع (36 دينارا) للغرفة المنفردة و(42 دينارا) للغرفة المزدوجة ضمن فئة فنادق أربع نجوم، و(21 دينارا) للغرفة المنفردة و(27 دينارا) للغرفة المزدوجة ضمن فنادق فئة الثلاث نجوم. وبين أن العروض الجديدة شملت الفنادق من تصنيف نجمة ونجمتين، لتكون بواقع (15 دينارا) للغرفة المنفردة و(18 دينارا) للغرفة المزدوجة.
وقال النوافلة ان العروض تشمل أيضا المواصلات المجانية من وإلى عمان، ومن بقية مناطق المملكة في حال توفر (40 شخصا) أو أكثر لديهم الرغبة بالإقامة في البترا من بقية محافظات المملكة، إلى جانب أن أسعار الغرف تشمل وجبتي الافطار والعشاء.
وأضاف النوافلة، أن هذه العروض تأتي بهدف تنشيط السياحة الداخلية القادمة إلى المدينة الوردية، وبهدف إتاحة الفرصة أمام الأردنيين لزيارة البترا والتعرف على كنوزها الأثرية ومعالمها الطبيعية المتنوعة.