أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Feb-2019

سلسلة حلقات توعوية بالصيرفة الإسلامية للشركات

 دبي- في إطار استراتيجيته الرامية إلى توفير أفضل تجربة خدمة زبائن، أطلق بنك “نزوى”، مؤخراً، سلسلة حلقات “الصيرفة الإسلامية للشركات”. وتم تصميم هذه الحلقات لزبائن البنك الحاليين والمحتملين من الشركات والمؤسسات؛ حيث سيقوم خبراء البنك بزيارة أو استضافة الزبائن لتعريفهم بالصيرفة الإسلامية وزيادة مستوى وعيهم حول التمويل الإسلامي والفرص التي يتيحها لنمو وتقدم أعمال الشركات.

ومن المقرر أن يقوم قسم الخدمات المصرفية التجارية لدى بنك “نزوى” بتقديم هذه الحلقات التوعوية؛ حيث ستتضمن نظرة عامة عن الخدمات التي يوفرها البنك للشركات والأفراد، إضافة إلى معلومات حول الصيرفة الإسلامية بشكل عام. وعلاوة على ذلك، سيقوم خبراء البنك بتسليط الضوء على الاختلافات المتعددة بين ممارسات الصيرفة الإسلامية والصيرفة التقليدية. كما تستعرض الحلقات المزايا المتعددة لمنتجات الصيرفة الإسلامية التجارية التي يقدمها بنك “نزوى”، فضلاً عن الجهود التي يبذلها من أجل الانتقال من العمليات اليدوية للمعاملات المصرفية إلى قنوات الصيرفة الإلكترونية والتي ستعزز خدمات الصيرفة الإسلامية على الإنترنت بمزايا متقدمة ومخصصة للزبائن من الشركات والمؤسسات.
وتعليقاً على ذلك، قال رانجاراجان ناراسيمهان، مدير عام الخدمات المصرفية التجارية لدى بنك “نزوى”: “تشهد الاستثمارات في القطاعات الرئيسية بالسلطنة تقدماً ملموساً من حيث الأداء والحجم وخاصة في قطاعات العقارات، والتصنيع، والسياحة وغيرها الكثير”. وأضاف: “وفي بنك “نزوى”، نواصل تطوير محفظة منتجاتنا وتعزيز أدائنا بما يضمن تلبية متطلبات زبائننا وزيادة حصتنا السوقية. وجاء إطلاقنا لهذه الحلقات بهدف الوصول إلى زبائننا الحاليين والمستقبليين لفهم متطلباتهم وزيادة مستوى وعيهم حول مزايا الصيرفة الإسلامية والتمويل الإسلامي ودورهما في نمو وتطور أعمالهم”.
وأضاف: “ونقدم أيضاً تشكيلة متنوعة من المنتجات لزبائننا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث قمنا بتصميمها بما يعود بالنفع على الموردين وغيرهم بما في ذلك المستخدمون النهائيون. ولا شك أن ذلك سيعود بقيمة مضافة على حلول سلسلة التوريد للشركات والمؤسسات الكبرى، فضلاً عن تحسين التدفق النقدي وتعزيز نمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ولذا نؤمن بأن النفع سيعود على جميع الأطراف والجهات”.
واختتم بقوله: “ونسعى نحو التحول الرقمي من أجل تقديم خدماتنا لزبائن جدد وإثراء تجربتهم من خلال رفدهم بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية بالسوق”.
جدير بالذكر أن قسم الخدمات المصرفية التجارية لدى بنك “نزوى” يوفر محفظة متكاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة والتي تلبي جميعها المتطلبات المصرفية العصرية للمؤسسات الحكومية والشركات الكبرى، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى تمويل المشاريع. ويقدم البنك خدمات الخزينة والاستثمار والصيرفة الدولية والخدمات المصرفية التجارية، مما أسهم في تعزيز مكانته كشريك مصرفي موثوق للشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء السلطنة. ويضم البنك قسم دعم للخدمات المصرفية للشركات يهدف إلى تقديم أفضل وأسرع خدمة زبائن.- (وكالات)