أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Jul-2020

ملتقى الأعمال يطلق متجر "كرتونة" لترويج المنتجات الوطنية محليا وخارجيا

 الدستور 

 
 
 
أطلق ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني متجرا إلكترونيا "كرتونة" يهدف إلى ترويج وتسويق المنتجات الوطنية.
 
 
 
 وقال رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني المهندس نظمي عتمة إن تطبيق "كرتونة" سيعمل على تسويق منتجات الشركات الأردنية محليا وخارجيا، والتعريف بجودة وأسعار المنتجات.
 
 
 
وأضاف ان التطبيق الذي تم إطلاقه بالتعاون مع شركة الأوائل للبرمجيات يعتبر سوقا افتراضيا يستطيع المستهلك من خلاله البحث عن أي سلعة وقيمتها ومواصفاتها كما ويستطيع شراءها عبر التطبيق الإلكتروني بكل سهولة ويسر.
 
ولفت عتمة إلى أن جائحة كورونا وتداعياتها فرضت على الشركات وأصحاب الأعمال أسلوب عمل مختلف والبحث عن وسائل جديدة لتسويق منتجاتهم، لاسيما التسويق الخارجي.
 
 
 
وقال عتمة إن التطبيق سوف يخدم أصحاب الشركات عبر تمكينهم من عرض منتجاتهم وتسويقها أمام الجمهور، بالإضافة إلى الاستفادة التي سيحصل عليها المستهلك من خلال الحصول على العديد من المنتجات المحلية التي تتمتع بجودة عالية وسعر منافس.
 
 
 
وقال عتمة ان ملتقى الاعمال يسعى بكل إماكنيته لخدمة الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية عبر التفكير خارج الصندوق ومساعدة الشركات على تسويق منتجاتها والتوسع في أعمالها وبالتالي خلق فرص عمل جديدة.
 
 
 
وبين عتمة أن ملتقى الاعمال الفلسطيني الأردني الذي تأسس عام 2011 يضم في عضويته ما يزيد عن 200 عضو من مختلف القطاعات الاقتصادية يملكون نحو ألف شركة، يسعون لخدمة الاقتصاد الوطني وفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار وخلق فرص عمل.
 
 
 
وأشار إلى أن جائحة كورونا وآثارها الاقتصادية أخذت حيزا كبيرا من النقاش داخل الملتقى، وأن الملتقى يبحث عن حلول وأفكار لتجاوز تداعيات الأزمة على الشركات، من بينها إطلاق متجر كرتونة لترويج منتجات الشركات الأردنية محليا وخارجيا.