أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Oct-2015

زواريب اليوم الأحد 2015/10/4
زواريب - غادر رئيس صندوق استثمار أموال الضمان سليمان الحافظ أمس، مستشفى الأردن، إثر تعافيه من وعكة صحية، أرغمته على البقاء فترة للعلاج بالمستشفى. الحافظ تابع أموال واستثمارات الضمان، من سريره في المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية.
 
نتائج الملكية الأردنية (الناقل الوطني) للربع الثالث مبشرة بالخير، وفيها تحسن، حيث استفادت من هبوط أسعار النفط، إلى جانب خطوات أخرى، اتخذها مجلس إدارة الملكية، في مجال ضبط النفقات، ما يتوقع أن يظهر على نتائجها المالية حتى نهاية الربع الثالث.
 
 
أقام رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الفلسطيني عمر ملحس مساء أمس، حفل عشاء على شرف رئيس سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوّا، الذي أصبح محافظاً لسلطة النقد الفلسطينية، خلفاً للمحافظ السابق جهاد الوزير، والذي أنهى ولايته أخيرا. وحضر المأدبة أمس وزراء ومسؤولون حكوميون من البنك المركزي ومصرفيون.
 
 
بدا لافتا تغيب وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي عن الحضور، والتحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته غرفة صناعة الأردن، للإعلان عن ملتقى حلول الطاقة، ومستقبل القطاع الصناعي "نحو أردن رائد في الطاقة المتجددة"، يوم الاربعاء الماضي، وذلك رغم إدراج اسم الوزيرة ضمن قائمة الحضور. ورغم تكليف الوزيرة أمين عام الوزارة يوسف الشمالي بالإنابة عنها في التحدث، إلا أن الأخير اعتذر لانشغاله باجتماع لجنة تسعير المحروقات الشهرية.
 
 
يتم اليوم في الجامعة الأردنية إطلاق حملة "سهم الوفاء للقدس من قبل طلبة وموظفي الجامعات في العالمين العربي والإسلامي"، وذلك في احتفال يقام في الجامعة برعاية رئيسها د. اخليف الطراونة.