أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Feb-2017

السمرا لتوليد الكهرباء تفوز بجائزة السلامة والصحة المهنية

الرأي - فازت شركة السمرا لتوليد الكهرباء بالجائزة التقديرية للتميز في السلامة والصحة المهنية لعام 2015، والتي تطلقها سنوياً المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي نظرا لالتزام الشركة بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية وفقا للتشريعات المعمول بها.
 
جاء ذلك خلال حفل تتويج الفائزين من المنشاَت المشاركة في قطاع امدادات الغاز والكهرباء/ انتاج وتوزيع الكهرباء والذي جرى الخميس تحت رعاية وزير العمل، علي العزاوي.
 
وسلمت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة المدير العام لشركة السمرا المهندس أمجد الرواشدة درع التميز.
 
وتأتي هذه الجائزة تتويجا لسياسات الشركة في تبنيها مفهوم السلامة في كافة نشاطاتها من خلال بناء نظام متكامل لإدارة والسلامة والصحة المهنية OHSAS 18001 .
 
وشركة السمرا لتوليد الكهرباء والمملوكة بالكامل للحكومة حاصلة على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للدورة الثامنة 2014-2015. حيث يعتبر هذا التفوق والانجاز دليلاً على مؤسسة أعمال الشركة وثقافة التميز التي تتبناها لكافة نشاطاتها لتكون مثالاً لشركات القطاع العام الناجحة.
 
وتعتبر شركة السمرا لتوليد الكهرباء من الشركات الرائدة في مجال توليد الكهرباء ، حيث أصبحت أكبر منتج للطاقة الكهربائية وتنتج ما مقداره 1265 ميجاوات والتي تشكل حوالي 35% من اجمالي الطاقة الكهربائية في المملكة، باستخدام احدث التقنيات ذات الكفاءة العالية.