أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Feb-2018

«المصدرين الأردنيين» وصناعة الزرقاء تنظمان مشاركة واسعة في معرض «جلف فود» بدبي

 بترا

تشارك شركات أردنية صناعية في معرض «جلف فود» بدورته الثالثة والعشرين الذي يفتتح غدا الاحد في دبي بأجنحة خاصة.
 
وتعتبر الشركات الصناعية الأردنية المعرض فرصة لتسويق منتجاتها وتعريف المستهلك من مختلف دول العالم بالصناعة الأردنية وهي فرصة لزيادة الصادرات الى أسواق جديدة.
 
وتشارك جمعية المصدرين الأردنيين بجناح مساحته 800 متر مربع كما تشارك غرفة صناعة الزرقاء بجناج مماثل وتعرض نجو 40 شركة صناعية.
 
وقال رئيس جمعية المصدرين الأردنيين عمر أبو وشاح، إن الجمعية رتبت مشاركة 45 شركة صناعية غذائية محلية بالمعرض الذي يستمر خمسة ايام، متخصصة بصناعة الالبان واللحوم والعصائر ومنتجات غذائية اخرى.
 
وقال المهندس فارس حمودة رئيس غرفة صناعة الزرقاء أن الغرفة رتبت مشاركة الصناعيين الأعضاء فيها مشيرا الى الفوائد والخبرات التي يمكن أن يستفيد منها الصناعيون من المعرض والفعاليات والندوات التي ستقام على هامش النعرض التي تشارك فيه وفود من مختلف دول العالم.
 
وأكد ابو وشاح حرص الجمعية على المشاركة السنوية بالمعرض لتمكين الشركات الأردنية للتعرف على نظرائهم من التجار المشاركين بالمعرض من مختلف العالم؛ ما يشكل فرصة حقيقية لتبادل الخبرات وعقد الصفقات التجارية.وأوضح أن تنظيم الجمعية لمشاركة شركات صناعات أردنية في معارض مختلفة لتشمل أسواقا في كندا، والولايات المتحدة الأميركية، وأفريقيا، جاءت في فترة فقد الأردن فيها عددا من أسواقه التقليدية المجاورة ما يتطلب البحث عن أسواق جديدة تملك الصناعة الأردنية فيها تنافسية عالية وبخاصة بالدول الافريقية إلى جانب تعزيز تواجدها بالدول العربية.