أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Mar-2017

«البنك العربي» أفضل مصرف في المنطقة لعام 2016

الحياة-نورما نعمات 
 
اختير «البنك العربي» أفضل مصرف في الشرق الأوسط عام 2016، وفقاً لنتائج استطلاع أعدته مجلة «آسياموني»، ضم عدداً من بنوك منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا الخيار لـ "يعكس قدرة الأداء العام للبنك وتميزه ومركزه المالي، وأهميته في الأسواق الإقليمية».
 
وحصد «البنك العربي» هذا اللقب بناءً على اعتبارات لفريق الباحثين في مجلة «آسياموني» احد إصدارات مؤسسة «يوروموني» العالمية، وتمثلت بـ "الأداء المتميّز وجودة الخدمات التي يقدّمها للقطاعات، وقدرته على الموازنة بين حاجة الزبائن وحقوق المساهمين».
 
وإلى الجائزة الإقليمية، حصل «البنك العربي» أيضاً على جائزة «أفضل بنك في الأردن»، كما مُنح المدير العام التنفيذي للمصرف نعمة صباغ، جائزة المساهمة المتميزة في القطاع المصرفي تقديراً لجهوده في القطاع المصرفي العربي على مدى أربعين سنة، وأكد أن «البنك العربي» كان ولا يزال سباقاً في تقديم الخدمات والحلول المصرفية الشاملة والمتطورة لزبائنه من كل القطاعات، فضلاً عن دوره في دعم عجلة النمو الاقتصادي عبر المنطقة، من خلال مساهمته المتواصلة في تمويل المشاريع الحيوية والبنى التحتية والتجارة البينية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».