أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-May-2022

عقد منتدى “MENA ICT Forum” في تشرين الثاني المقبل

الغد

أعلنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية “إنتاج” أخيرا بدء التحضيرات لعقد منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا “MENA ICT Forum” بنسخته التاسعة وموعده الرسمي إذ سينظم يومي 16 و17 تشرين الثاني(نوفمبر) 2022 في منطقة البحر الميت.

ويعتبر المنتدى واحدا من أشهر وأكبر المؤتمرات المعنية بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال على مستوى المنطقة وهو ينظم في الأردن كل سنتين برعاية ملكية سامية.
وكانت آخر نسخة من المنتدى انعقدت في العام 2018، وتكتسب النسخة المقبلة من المنتدى أهمية كونها تتزامن مع تحولات كبيرة وسريعة في التحول الرقمي وريادة الأعمال في المملكة.
وجاء إعلان جمعية “إنتاج” عن المنتدى خلال اللقاء الذي عقدته الأسبوع الماضي للتعريف بأهمية المنتدى بحضور أمين عام وزارة الاقتصاد الرقمي سميرة الزعبي وعدد من سفراء العالم في المملكة، ودبلوماسيون وملحقين تجاريين في عدد كبير من السفارات، إضافة إلى أعضاء الجمعية.
وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية “إنتاج” عيد أمجد صويص: “إن انعقاد المنتدى هذا العام في نسخته التاسعة يأتي بعد الانتهاء من جائحة “كورونا”، مشيرا إلى أن “إنتاج” منذ تأسيسها عكفت على تنظيم وعقد المنتدى كل عامين.
ولفت صويص إلى أن المنتدى يهدف إلى إبراز دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني وريادة الأعمال بشكل كبير أمام صانعي القرار من القطاعين العام والخاص في المنطقة والعالم، ودور الأردن كمركز رقمي إقليمي.