أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    08-Mar-2019

«الملكية» تعلن عن خصم على تذاكر سفرها للخليج واوروبا

الدستور- اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصم بنسبة 25% على أسعار تذاكر السفر لوجهات الشركة في منطقة الخليج العربي وأوروبا طيلة  اليوم  الجمعة الثامن من آذار الجاري الذي يُصادف اليوم العالمي للمرأة .

وقالت في بيان صحافي وزعته اليوم الخميس، ان الخصم يشمل درجتي رجال الأعمال والسياحية وعلى الرحلات المغادرة والقادمة من جميع محطات الملكية الأردنية في الخليج العربي والقارة الأوروبية، حيث يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية  HYPERLINK «http://www.rj.com» www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.
وسيكون السفر بهذه التذاكر متاحا خلال الفترة ما بين 20 آذار وحتى 20 أيار 2019، علماً بأن الخصم لا يشمل تذاكر درجة رجال الأعمال للرحلات المتجهة من عمان إلى لندن أو من الخليج العربي إلى لندن مروراً بعمان .
وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر التهنئة بهذه المناسبة لجميع النساء في الأردن والعالم وللعاملات في شركة الملكية الأردنية، مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به المرأة في خدمة قطاعات الأعمال المختلفة في المجتمع، ولا سيما قطاع النقل الجوي الذي يتمتع بأهمية كبيرة، وعلى قدم المساواة مع الدور الذي يقوم به الرجل في مجال العمل .
وقال إن التخفيضات التي تطرحها الملكية الأردنية في اليوم العالمي للمرأة تأتي احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة، وفي سياق سعي الشركة المتواصل لتقديم خصومات على مدار السنة في مختلف المناسبات الاجتماعية والوطنية وبهدف تشجيع السياحة وتحفيز السفر على متن طائرات الملكية الأردنية سواء على شبكتها الجوية المباشرة أو من خلالها على طائرات شركات الطيران الأعضاء مع الملكية الأردنية في تحالف oneworld العالمي.