أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Dec-2018

«صناعة الزرقاء» تناقش المعوقات الصناعية مع بلدية الزرقاء

 الراي-نبيل محادين

قال رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة ان الغرفة تتطلع الى مزيد من التشاركية مع بلدية الزرقاء، وخصوصا أن القطاع الصناعي يشكل ركيزة اساسية لتنمية محافظة الزرقاء والوطن بشكل عام ومدينة الزرقاء بشكل خاص.
 
وبحث خلال لقائه رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر في الغرفة امس اهم المعوقات الصناعية التي تواجه المصانع ضمن اختصاص بلدية الزرقاء ، مشيرا الى أن أغلب العمالة في القطاع الصناعي في محافظة الزرقاء هم من أبناء المحافظة ومدينة الزرقاء.
 
وشدد على أن الميزات التنافسية التي تتمتع بها مدينة الزرقاء لابد من استثمارها بشكل أفضل من خلال تحسين البنية التحتية في المناطق الصناعية، والتي ستنعكس على حركة الاستثمار وتوفير فرص العمل لابناء المدينة وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدينة.
 
من جانبه قال ابو السكر أن بلدية الزرقاء تولي اهتماماً كبيرا للقطاع الصناعي لمساهمته بصورة فعلية في تعزيز اقتصاد المدينة ومحاربة الفقر والبطالة، حيث تمتاز المدينة بصبغة صناعية مِيزتها عن باقي المدن.
 
وبين أنه وبالرغم من امكانيات البلدية المحدودة فإنها ستقدم خلال الفترة القادمة ما بوسعها لزيادة الخدمات المقدمة في المناطق الصناعية والتركيز على منطقة وادي العش الصناعية وغيرها من التجمعات الصناعية ضمن حدود بلدية الزرقاء.