أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Oct-2017

زواريب اليوم

 الغد-خلال رعاية رئيس الوزراء هاني الملقي لفعالية في غرفة تجارة عمان صباح أمس، مازح الرئيس الحضور بالقول "كلما زرت هذا المكان أحن اليه"، في إشارة إلى مرحلة تسلمه حقيبة وزارة الصناعة والتجارة قبل سنوات. وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة حبكت معه النكتة فبادر للقول للرئيس الملقي: "هل تُبدّل المناصب"!

الثلاثاء 17 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
يعقد مدير الأمن العام اللواء أحمد الفقيه والمنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة، وبحضور قيادات أمنية يوم غد الأربعاء، لقاء خاصا مع قيادات ورؤساء مؤسسات ومنظمات وهيئات حقوق الإنسان والمجتمع المدني، وذلك ضمن اللقاءات الحوارية والتشاورية الدورية بين الأمن العام ومؤسسات المجتمع المدني.
الثلاثاء 17 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
كتب الكاتب والفنان يزن مصاروة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" أمس: "بكل فخر قمت بكتابة نشيد كلية الملكة رانيا لتدريب وتأهيل المعلمين الذي أطلق اليوم (أمس) في حفل تخريج الفوج الأول من الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين تحت رعاية جلالة الملكة رانيا، وكذلك قمت بكتابة بعض العبارات التي استخدمت بالحفل. سعيد جدا بهذا الإنجاز".
الثلاثاء 17 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
تعقد مجالس النقابات الصحية: الأطباء، أطباء الأسنان، الصيادلة والممرضين، اجتماعا طارئا مساء اليوم في مجمع النقابات المهنية، وذلك "لبحث الإجراءات التي ستلجأ إليها لمواجهة الأنظمة التي تهدد أدوارها في تنظيم مهنها"، بحسب هذه النقابات.
الثلاثاء 17 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
يفتتح في ملتقى طلال أبو غزالة بعد غد "الاتحاد الأثري في الأردن"، تحت رعاية السفير إلايطالي لدى الأردن جيوفاني براوزي والدكتور طلال أبوغزالة