أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-May-2016

الطيران العُماني يدشن رحلات يومية إلى مشهد في إيران

الدستور – مصطفى أحمد:أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عزمه إطلاق أحدث خدماته بين مسقط ومدينة مشهد الإيرانية وذلك اعتبارا من الأول من الشهر القادم.
وتأتي مشهد كثاني وجهات الطيران العُماني إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في أعقاب تدشين رحلاته إلى العاصمة طهران في عام 2012. وسيسير الناقل الوطني رحلاته إلى مشهد بواسطة طائرة البوينج بي 737-800.  وستغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:00 ظهرا، لتصل مطار مشهد الدولي، والمعروف أيضاً بمطار الشهيد هاشمي نجاد، في تمام الساعة 17:15 من مساء نفس اليوم. أما بالنسبة لرحلة العودة فتغادر مطار مشهد الدولي في تمام الساعة 21:45 مساء، لتصل مسقط في تمام الساعة 23:50.  وجميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي للسلطنة.
وفي تعليق له عن تدشين الخدمة الجديدة، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني:»يسر الطيران العُماني إطلاق الخدمة الجديدة بين مسقط ومشهد، وذلك من الأول من يونيو القادم. حيث أن تدشين هذه الخدمة يأتي إستجابة للطلب المتزايد للزبائن الكرام؛ إذ أننا نتوقع إرتفاع معدل الحجوزات المبكرة. ومن شأن هذه الخدمة أن تقوي الروابط التجارية الثنائية القائمة بين سلطنة عُمان وإيران، إلى جانب تقديم المزيد من الفرص لشعوب البلدين.»
من جانبه قال عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية عن تدشين الرحلات إلى مشهد: إن الخدمة الجديدة إلى مشهد من شأنها أن تقدم للمسافرين الكرام من كافة محطات شبكة خطوطنا الدولية الفرصة لإكتشاف وجهة جديدة تتسم بالحيوية والإثارة. وعلاوة على ذلك، بات الآن بإمكان زبائننا الكرام القادمين من إيران إلى مسقط الحصول على خيارات أكبر ومستويات مميزة من الراحة والرفاهية في الأجواء . «