أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Aug-2016

’بريتلينغ‘ تطلق ساعة ’نافيتايمر 46 بلاكستيل‘... أسطورة بلون أسود متميّز
طراز ’نافيتايمر‘ الأسطوري يعود بتصميم خارجي باللون الأسود الكامل
طرحت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، نسخة حصرية جداً من طرازها الأسطوري ’نافيتايمر‘ (Navitimer). فلقد أصبحت الآن ساعة ’نافيتايمر 46  بلاكستيل‘ (Navitimer 46 Blacksteel) متوفرة في متاجر ’بريتلينغ بوتيك‘ (Breitling Boutique)، وهي تعود إلى منطقة الشرق الأوسط باللون الأسود الكامل.
تتألّق النسخة الأحدث من ساعة ’نافيتايمر‘ الكلاسيكية عبر قطرها العريض البالغ 46 ملماً والذي يعزّز تواجدها على المعصم ويزيد من أصالة تصميمها، بينما في الوقت ذاته يسهّل قراءة المعلومات عبر المينا ومقياس الطيران الدائري المزلاجي.
حول هذه الساعة الجديدة، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: "لطالما اعتُبِرَت ساعة ’نافيتايمر‘ الشهيرة طرازاً أساسياً بديهياً بين أوساط الطيّارين وعشّاق السفر منذ العام 1952. والنسخة الأحدث ترتقي بالطراز نحو مرتبة أعلى من خلال نسخة متميّزة باللون الأسود الكامل، بدءاً من إطارها الفولاذي المصقول والمطلي بمادة مرتكزة على الكربون فائقة المقاومة، وصولاً إلى المقياس الدائري المزلاجي الشهير الذي يتولّى كل المهام المتعلّقة بالملاحة الجوية."
تم تحديث ’نافيتايمر 46  بلاكستيل‘ عبر تصميم خارجي أساسي يتميّز بالأصالة والمزايا التقنية. فعوضاً عن العدّادات الثلاثة باللون الفضّي في الطراز الأساسي، يحمل المينا الآن عدّادين بلون متناغم مع لون الساعة. وتتميّز الواجهة بأصالتها حيث تم ابتكارها عبر اعتماد تقنية "par épargne" على قاعدة من فضّة الإسترليني، وتتعزّز عبر إضافات باللون الأحمر بشكل مؤشّرات للعدّادات وعقرب وسطي للثواني بنمط الحركة الامتدادية.
أما الغطاء الخلفي الشفّاف فيسمح للمستخدمين تقدير عمل نظام ’بريتلينغ كاليبر 01‘ عالي الأداء، وهو عبارة عن نظام حركة كرونومتر حاصل على مصادقة ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC). ولتعزيز اللمسة الخاصّة بعالم الطيران، تم تزويد الإطار مع المينا الأسود برباط مطّاطي جديد كلياً يتميّز بكونه متين ومريح مع تصميم بنمط سطح عجلات الطائرات.
 
الحركة:
بريتلينغ كاليبر 01 (Breitling Caliber 01)
كرونومتر بمصادقة من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)
تدوير ذاتي
ذبذبة عالية (28,800 ذبذبة في الساعة)
47 جوهرة. احتياطي طاقة لأكثر من 70 ساعة
كرونوغراف مع ¼ من الثانية
مينا ثانوي بنمط 30 دقيقة
تقويم
الإطار: 
فولاذ أسود
مقاومة للماء حتى 3 بار
قرص دوّار مع مقياس دائري مزلاجي
كريستال الصفيّر المقوّس، مقاوم للمعان على الجانبين
غطاء خلفي شفّاف من كريستال الصفيّر
القطر:
46 ملماً
المينا:
أسود (Black)
الرباط:
مطّاط ’نافيتايمر‘ (Navitimer)