أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-May-2016

سائقو باصات الكرك - المزار يطالبون بوقف الاعتداء على خطهم

 الكرك  -الراي -  نسرين الضمور - اعتصم سائقو الباصات العاملة على خط مدينة الكرك المزار الجنوبي وعددها 24 باص ركوب متوسط امام مبنى محافظة الكرك يوم امس، وذلك احتجاجا على اعتداء سائقي الباصات العاملة مابين مدينة الكرك ولواء عي وبعض المناطق الاخرى على خط سير باصاتهم .

وقال سائقون محتجون ان اصحاب الباصات المعتدية يحتلون المواقف المخصصة لباصات المزار الكرك في موقف السفريات الداخلية بمدينة الكرك فيقومون بتحميل الركاب الذاهبين الى بلدة مؤتة فيما يقوم هؤلاء السائقون ايضا بحسب المشتكين بنقل الركاب من بلدة مؤتة الى مدينة الكرك .
واوضحوا انهم اطلعوا الجهات المختصة في المحافظة على مشكلتهم لكن لم يتم حلها الامر الذي دفعهم لايقاف باصاتهم امام مبنى المحافظة للفت الانظار لهذه المشكلة للعمل على معالجتها.
وقال محافظ الكرك عبدالله ال خطاب الذي التقى عددا من السائقين المحتجين بحضور رئيس قسم السير في مديرية شرطة الكرك ومدير مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل انه سيصار الى معالجة شكوى السائقين من خلال فرض رقابة من قبل رجال السير لتنظيم عملية نقل الركاب من مدينة الكرك باتجاه بلدة مؤتة وبالعكس لمنع اية تجاوزات على الخط ، مؤكدا انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق السائقين المعتدين على هذا الخط  .
من جهة اخرى قال مدير مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل في الركاب محمود الصرايرة لدى الهيئة مخطط لالية اصطفاف الباصات في المجمع لكن مايتم اعتداء سائقي باصات لواء عي والعراق على الموقف المخصص لوقوف باصات المشتكين فيقومون بتحميل الركاب الذاهبين الى بلدة مؤتة ، مؤكدا انه ستتم معالجة المشكلة بالتعاون قسم السير في المحافظة لالزام  السائقين بالوقوف في الاماكن المخصصة لهم .